جاري التحميل الآن

سكوب…الدباج المحجوب مهاجر مغربي بالديار الإيطالية يعاني من الشطط في استعمال السلطة و يوجه رسالة مباشرة إلى السيدين وزير الداخلية والخارجية من أجل إنصافه.

مع الحدث اليوسفية.

مرة أخرى نجد أنفسنا أمام مهزلة جديدة بالإدارة الترابية بطلها مسؤول بملحقة إدارية منع مواطنا مغربيا من الحصول على وثيقة تتعلق بتجديد جواز السفر هذا المواطن المدعو الدباج المحجوب مهاجر مغربي أفنى سنوات حياته بديار المهجر بإيطاليا كي ينشأ مشروعا فلاحيا يعود على أبناء هذا الوطن الغالي بالخير خاصة أبناء دوار يامنة بمنطقة الخوالقة ضواحي مدينة اليوسفية التي ينحذر منها .
ورغم المراسلات المتكررة للسيد الدباج لعدد من المؤسسات الحكومية لانصافه من تجبر هذا المسؤول الا ان لاشي لم يتحرك لحد الآن.
لذلك نؤكد جليا للرأي العام الوطني أن زمن العرقيل لازال هو السائد في دهاليز مكاتب الإدارة العمومية وسيتم كشف كل الحقائق الخفية في هذا الملف للرأي العام الوطني كي يتسنى لهذا المهاجر المغربي إتمام كافة الإجراءات القانونية اللازمة للحصول على جواز سفره والعودة إلى إيطاليا لإكمال مسيرة بعض الفحوصات الطبية قبل العودة إلى أحضان هذا الوطن .
رسالة واضحة المعالم إلى السيدين وزير الداخلية و الخارجية بفتح تحقيق مباشر حول هاته الخروقات الخطيرة التي يقوم بها هذا المسؤول في حق أناس قضوا سنوات من عمرهم بديار المهجر وكانوا خير سفراء لهذا الوطن.
فهل سيتم تفعيل قرارات حاسمة في هذا الملف أم سيبقى الحال على ما هو عليه. ؟
يتبع. …

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك