جاري التحميل الآن

سكوب .. ظاهرة جديدة لإحتلال الملك العمومي من نوع خاص بمنطقة ݣراج علال في غياب المسؤولين…. ؟

بقلم مول الحكمة الناصري.

ظاهرة غريبة إستطعنا رصدها عبر عدسات كاميرتنا وهي الاحتلال الخطير للملك العمومي الذي يقوم به حارس للسيارات بمنطقة ݣراج علال بتراب عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان حيث يحتل المعني بالأمر الشارع ويحجز الاماكن بإطارات مطاطية قديمة و ألواح خشبية بهدف استغلالها من قبل بعض أصحاب السيارات الذين يجودون عليه ببعض الدريهمات الإضافية في حين يحرم أغلبية الساكنة من ركن سياراتهم بجوار منازلهم حيث تقدم مؤخرا أحد الساكنة بشكاية لدى المصالح الأمنية و بالضبط الدائرة الثامنة لكن دون جدوى إلى الساعة لا جديد يذكر في هاته القضية لا السلطات الأمنية تحركت من أجل إيقاف المعني بالأمر والإستمتاع له ولا السلطات المحلية تحركت من أجل حجز تلك الاطارات و الألواح الخشبية التي يستعملها في حجز الأماكن لزبناءه الذين يدفعون أكثر.

IMG-20230131-WA0019-225x300 سكوب .. ظاهرة جديدة لإحتلال الملك العمومي من نوع خاص بمنطقة ݣراج علال في غياب المسؤولين.... ؟

لذلك ومن هذا المنبر نناشد السلطات الأمنية بولاية أمن الدارالبيضاء وكذلك المسؤولين بمقاطعة مرس السلطان إلى التدخل الفوري و العاجل لمنع مثل هاته الظواهر المشينة التي تشوه بمستوى مدينة كالدار البيضاء
يتبع. ….

IMG-20230131-WA0017-225x300 سكوب .. ظاهرة جديدة لإحتلال الملك العمومي من نوع خاص بمنطقة ݣراج علال في غياب المسؤولين.... ؟

IMG-20230131-WA0016-225x300 سكوب .. ظاهرة جديدة لإحتلال الملك العمومي من نوع خاص بمنطقة ݣراج علال في غياب المسؤولين.... ؟

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك