جاري التحميل الآن

صفرو : المدينة القديمة ناقشوها فالوزارة والشطر الثالث غايخرج .

رشيد كداح

تحت إشراف عامل الإقليم بنجلون و بتكليف من رئيس جماعة صفرو في الشق المتعلق بالمدينة القديمة و الدور الآيلة للسقوط .

تم عقد لقاء اليوم بمقر وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة ترأسه الكاتب العام للوزارة بحضور مصالح وزارة الداخلية .

IMG-20230720-WA0017 صفرو : المدينة القديمة ناقشوها فالوزارة والشطر الثالث غايخرج  .

حيث كانت مدينة صفرو حاضرة في شخص نائب الرئيس ” مصطفى الخمليشي ” إلى جانب موظفي الجماعة صفرو ، من أجل الترافع عن الشطر الثالث لهيكلة المدينة القديمة عمرانيا وبمعيتهم مسؤولي مصلحة التعمير بعمالة صفرو .

اللقاء في شق جاء لتدارس مجموعة من النقاط المرتبطة بتسريع وثيرة تنزيل برمجة الشطر الثالث للتهيئة العمرانية للمدينة القديمة وكدا الإشكاليات التقنية والتعديلات المقترحة للنهوض بالمدينة القديمة .

هذا وقد حضر اللقاء ممثلي عن وزارة الداخلية ، مؤسسة الوكالة الحضرية ، ومجموعة من المتدخلين .

واكد رئيس جماعة صفرو خلال تصريح له أن هناك جدية كبيرة في التعامل مع الملف من طرف فاطمة الزهراء المنصوري وخاصة بعد الحوار الوطني حول التعمير والإسكان وأن الوزيرة تعطي إهتماما كبيرا للمدن العريقة والتاريخية لأنها جزء مهم من إستراتيجية سياسة المدينة .

شارك هذا المحتوى:

Previous post

بالصور …جمعية شباب التجديد للتربية والثقافة تبصم على فترة تخييمية ناحجة بكل المقاييس خلال المرحلة الأولى لمخيم بنصميم ضواحي مدينة إفران

Next post

الاستاذ مصطفى بلعواني يحصل على ميزة مشرف جدا خلال مناقشة أطروحة الدكتوراه بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بعين الشق بالدار البيضاء. .

إرسال التعليق

ربما فاتك