جاري التحميل الآن

طائرة الكوديم تخطف الكأس بعد البطولة …

مع الحدث مكناس.

حصد فريق النادي المكناسي لكرة الطائرة الأخضر و اليابس خلال هذا الموسم بعد فوزه ببطولة المغرب على حساب الجيش الملكي و كأس العرش على حساب نفس النادي بثلاث جولات لواحدة على حساب نفس الفريق في المباراة القوية و التي جمعتهما بالقاعة المغطات التابعة لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
و حقق أبناء المدرب اسماعيل موجود المراد بفوزهم بهاته الثنائية البطولة و الكأس في خضم المشاكل التي تعرفها الرياضة بمكناس من اندحار و ركود على مستوى كل الفروع إذا استثنينا سيدات كرة السلة و اللواتي سيلعبن نهائي البطولة الأربعاء المقبل أمام سيدات الجيش الملكي. ما عذا دلك تبقى كل الفروع تإن تحت وطأة التسيير العشوائي و الذي تبقى نتائجه واضحة للعيان.
و عقب اعلان فوز طائرة الكوديم بالكأس الغالية حتى عمت الفرحة كل أرجاء المدينة التواقة لمثل هاته الانتصارات و خرجت بعض الجماهير في عدد من الأحياء و هي تردد شعارات النادي العريق اللذي اكتسح بطولات و كؤؤس في الماضي القريب.
و بهاته النتائج ربط كوديم الطائرة الماضي بالحاضر إبان تربع الكوديم على كرسي الطائرة المغربية و المنتخب المغربي أيام البلغيتتي و الإدريسي و سمير الدشر و حميد طارق و اسماعيل موجود المدرب الحالي وعدد لا يستهان بهم ركبوا الطائرة المكناسية و حلقوا بها عاليا.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك