جاري التحميل الآن

عبدالصمد الزلزولي يأمل بالعودة مرة أخرى إلى أحضان نادي برشلونة الإسباني .

متابعة عز الدين العلمي

أفادت مصادر مطلعة أن لاعب المنتخب الوطني المغربي المخضرم عبد الصمد الززولي فتح باب العودة إلى فريقه السابق نادي برشلونة الاسباني ، خلال رسالة وداعه لجماهير برشلونة، بعد رحيله رسمياً إلى ريال بيتيس.

وأضافت المصادر أن فترة عبد الصمد زلزولي في برشلونة انتهت، على الأقل في الوقت الحالي، بعد أن باع برشلونة 50% من حقوق الجناح المغربي مقابل 7.5 مليون يورو لفريق ملعب بينيتو فيامارين، مع وجود بند يسمح للبلوجرانا بالانتقال إلى برشلونة. إعادته إلى منصبه مقابل 20 مليون يورو.

وكشفت المصادر ذاتها أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، أكد أن اللاعب نفسه هو من طلب الرحيل، ظناً منه أنه لن يحصل على دقائق كافية في الموسم الحالي، علماً أن المدرب الإسباني يريد منه الاستمرار، على غرار ما حدث. أنسو فاتي الذي حمل حقائبه وغادر. إلى برايتون، إنجلترا.

جدير بالذكر أن عبد الصمد الززولي توجه إلى منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام ليكتب في رسالة وداع لجماهير برشلونة: “أتمنى أن نلتقي مرة أخرى يوما ما”. وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن هذه الرسالة تعني فتح الباب أمام عودة محتملة إلى النادي في السنوات المقبلة. كامب نو. وشارك اللاعب المغربي مع الفريق الأول ببرشلونة في 14 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل هدف يتيم لصالح الفريق.

شارك هذا المحتوى:

Previous post

عاجل ….بتعليمات رفيعة المستوى مصالح الأمن والدرك الملكي بمراكش يستعدون لتشديد الراقبة على مستوى جميع السدود القضائية لاعتقال منفذي جريمة قتل راح ضحيتها سائح جزائري في ظروف غامضة.

Next post

نداء إلى القلوب الرحيمة ….. لمساعدة الأخ طارق عامل نظافة بسيط يعاني من مرض خطير يتطلب علاجه مصاريف باهظة.

إرسال التعليق

ربما فاتك