جاري التحميل الآن

فاعل خير بمراكش يوزع عدد مهم من أضاحي العيد و مبالغ مالية على مجموعة من الأسر المعوزة و المتضررة التي رسمت البسمة على وجوه الصغار والكبار.

مع الحدث ياسين تاج ياسين.

بمناسبة عيد الاضحى المبارك وفي بادرة إنسانية محضة وككل سنة خلت، أبى فاعل الخير صاحب مشروع  “منتج روز كاردن” الكائن بتراب جماعة واحة سيدي ابراهيم  إلا ان يدخل الفرحة والسرور على أسر ساكنة هذه المنطقة  وذلك بتوزيع عدد مهم من أضاحي العيد للأسر المعوزة

IMG-20220710-WA0014-300x169 فاعل خير بمراكش يوزع عدد مهم من أضاحي  العيد و مبالغ مالية  على مجموعة من  الأسر المعوزة و المتضررة التي رسمت البسمة على وجوه الصغار والكبار.

IMG-20220710-WA0012-300x158 فاعل خير بمراكش يوزع عدد مهم من أضاحي  العيد و مبالغ مالية  على مجموعة من  الأسر المعوزة و المتضررة التي رسمت البسمة على وجوه الصغار والكبار.

والتي عرفت تجاوبا من طرف جمعيات المجتمع المدني و ساكنة واحة سيدي ابراهيم عامة.
وفي حديث خص به السيد “يوسف تكار” المكلف بهذه الحملة المباركة، والذي هو رئيس جمعية جمع شمل الصحراوين المغاربة عبر العالم لجهة مراكش اسفي. عبر عن سعادته التي لا توصف، بعدما كلفه فاعل الخير بهذه بادرة الطيبة

IMG-20220710-WA0013-300x167 فاعل خير بمراكش يوزع عدد مهم من أضاحي  العيد و مبالغ مالية  على مجموعة من  الأسر المعوزة و المتضررة التي رسمت البسمة على وجوه الصغار والكبار.
ويعتمد السيد “تاكار”  في أغلب الأحيان أسلوب التتبع والتحري للحالات الإنسانية والاجتماعية التي تستحق المساعدة من خلال المعاينة والزيارة المباشرة.
كما شكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في هذه المبادرة الانسانية من داخل دوار بلعكيد وخارجه ،مضيفا انه تم ليلة العيد بحمد الله توزيع اكثر 20 أضحية  استفادت منها الأسر المعوزة والفقيرة.
وشكر محدثنا، فاعل الخير  الذي ساهم في رسم البسمة وإدخال الفرحة إلى قلب هذه العائلات المحرومة، سيما وأن عيد الأضحى يأتي هذا الموسم في فترة أنهكت فيها ميزانيات الشركات والعائلات لتوالي المناسبات من رمضان إلى عيد الفطر إلى الدخول المدرسي، حيث كانت لهم إسهامات في كل تلك المحطات الخيرية.
وبدورنا في في جريدة “مع الحدث” ننوه بهذا العمل الخيري ونشد بحرارة على يد فاعل الخير  السيد “فصيل” لإدخاله الفرحة و البهجة علـى هذه الاسر في هذا اليوم المبارك الذي يتزامن مع وقوف ضيوف الرحمان بعرفات و كذا لغرسه قيم التكافل و التعاون الاجتمـاعي بين المواطنين الذي أوصى به ديننا الحنيف و مساه منه في محاربة الفقر والهشاشة والاقصاءالاجتماعي بتراب جماعة واحة سيدي ابراهيم.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك