جاري التحميل الآن

كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية ..المنتخب الوطني المغربي يفوز على نظيره التنزاني

م ق

انطلقت أمس السبت 19 أكتوبر 2024 بدولة مصر العربية، منافسات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية، وخلال مباراته الأولى تمكن المنتخب الوطني المغربي من تحقيق فوز مستحق على نظيره التنزاني بواقع أربعة أهداف مقابل ثلاثة
وتندرج هذه المباراة لحساب اليوم الأول عن المجموعة الأولى من منافسات كاس إفريقيا للأمم ، التي تحتضنها الغردقة المصرية  المطلة على ضفاف البحر الأحمر في الفترة الممتدة ما بين  19 و 26 أكتوبر الجاري..
وسجل اهداف النخبة الوطنية في لقاء الأمس كل من رضى الزهراوي  (د 4)، بدر القريشلي(د 10)، إدريس غنام (د15) وزهير جباري (د32).
و اختارت اللجنة المنظمة لكاس إفريقيا لكرة القدم الشاطئية، ادريس غنام رجل المباراة، بعد أدائه الجيد طيلة أطوار اللقاء.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية في اللقاء الثاني عن هذه المنافسات القارية نظيره الغاني وذلك يوم الاثنين 21اكتوبر 2024، فيما المباراة الثالثة والصعبة ستكون أمام المنتخب المصري يوم الثلاثاء القادم .

ونشير، أن المجموعة الأولى تضم إلى حانب المنتخب المغربي، كل من منتخبات تنزانيا، غانا إضافة إلى منتخب البلد المضيف مصر. فيما تتكون المجموعة الثانية من منتخبات السينغال (حامل اللقب) وموزمبيق، ومالاوي، وموريتانيا.

وللتذكير، فإن كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية تعد المسابقة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2025 التي من المقرر أن تستضيفها السيشل العام المقبل.

 

 

 

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك