جاري التحميل الآن

محمد شوكي : أنا جيت من الهامش و الحزب ماعندوش منطق مول الشكارة والأعيان وهدا موصين عليه من الرباط .

رشيد كداح

 

 

نظم حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة فاس مكناس يومه السبت  الماضي لقائين :

 

 

الأول يخص تجديد هياكل المنظمة الجهوية للمنتخبين الذي تم  إنتخاب  ” محمد سلاسي ” فيه رئيسا للمنظمة  و الثاني  لقاء للشبيبة التجمعية بالجهة و الذي حضره رئيس الفيدرالية الوطنية للشباب ” لحسن السعدي ” و البرلمانية الشابة ياسمين المغور  حيث إنتخب فيه ” محمد صاغي ” رئيسا خلفا لأبشير  .

 

 

 

من أبرز ما جاء في هذه المحطة التنظيمية  كلمة المنسق الجهوي  ” محمد شوكي”  الذي إستطاع بدبلوماسيته أن يرجح الكفة لصالح التوازنات  والتحالفات بمبدأ الحكامة التنظيمية في تدبير المرحلة .

 

 

حيث قال أن ” الحزب ماعندوش الإنتقائية وأحنا مكنختاروش غير الأعيان ومالين الشكارة اللي عندوا الإمكانية ديال القيادة وتكون  عندو كفاءة و حنكة  و تجربة المجال السياسي الحزب مفتوح  ” .

 

 

وأشار أن الحزب لا يؤمن بمبدأ التمييز بين ” هدا جاي من الهامش  وهدا موصين عليه من الرباط ” والدليل على ذلك في كلمته قائلا :

 

” أنا براسي منسق جهوي من بولمان كيف جيتكم ، و درت مجهود كبير قائلا :

 

 

أبشير  الرئيس السابق أنا اللي حيدتو رغم أنه كان مقرب من الرئيس عزيز أخنوش وهادشي داخلة فيه إعتبارات وتنازلات وناس ضحات وكاين جنود الخفاء لصالح بناء قاعدة متينة وصلبة   .

 

 

 

حيث أشار ختاما  أن جهة فاس مكناس”  واجدة للمؤتمر الوطني اللي غينعقد ف مارس بكل ما تحمله الكلمة من معنى وهادا مجهود ديالنا كاملين كلشي ساهم فيه من جهته ”  مؤكدا  أن  هده الهياكل التظيمية عندها  أهمية كبيرة في تأهيل السياسات القطاعية المساعدة الحكومة و فتنزيل البرامج والمشاريع وسياساتها العمومية فظروف ميزاناتية صعبة .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك