جاري التحميل الآن

مدير الأكاديمية يتفقد سير إجراء رائز تقييم مكتسبات الأطفال عند ولوج السنة الأولى من التعليم الابتدائي.

متابعة عماد وحيدال .

قام السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات صباح اليوم بزيارة تفقدية لمدرسة الزرقطوني الابتدائية التابعة للمديرية الإقليمية الدار البيضاء أنفا بهدف تتبع سير إجراء الرائز الخاص بتقييم مكتسبات الأطفال عند ولوج السنة الأولى من التعليم الابتدائي.

img class=”alignnone size-full wp-image-84135″ src=”https://alhadet.com/wp-content/uploads/2023/09/IMG-20230914-WA0011.jpg” alt=”” width=”548″ height=”247″ />

وكان السيد مدير الأكاديمية خلال هذه الزيارة مرفوقا بكل من السيدة سناء الريسوني عن الوحدة المركزية لدعم الاصلاح، والسيدة وفاء الادريسي مفتشة تربوية والسيدة فاطمة أمصري عن الوحدة المركزية للتعليم الأولي، فضلا عن السيد رئيس قسم الشؤون التربوية والسيد رئيس مصلحة التربية الدامجة بالاكاديمية، حيث كانت في استقبالهم السيدة المديرة الإقليمية بالدار البيضاء أنفا مرفوقة بكل من السيد محمد مكرم المفتش التربوي باعتباره المنسق الاقليمي المواكب لسير العملية على مستوى المديرية، والسيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية والسيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية والاتصال والشراكة والسيد مدير المدرسة الابتدائية الزرقطوني.
وقد قام الوفد برئاسة السيد مدير الأكاديمية بزيارة لأقسام السنة الأولى ابتدائي حيث تم الوقوف بشكل مباشر على مراحل واطوار تمرير الروائز، مع فتح حوار مباشر مع السيدات والسادة الأساتذة والسيد المفتش التربوي المواكب، حول أهمية هذا الرائز بالنسبة لهذه الفئة من الأطفال، حيث أجمع الكل على الأهمية القصوى والإضافة الملموسة والاصداء الطيبة التي خلفها هذا الإجراء في نفوس الأساتذة والتلاميذ..

IMG-20230914-WA0007 مدير الأكاديمية يتفقد سير إجراء رائز تقييم مكتسبات الأطفال عند ولوج السنة الأولى من التعليم الابتدائي.

هذا، وتندرج هذه الزيارة التفقدية في إطار تنزيل الأهداف الاستراتيجية لخارطة الطريق والمتعلقة أساسا بضمان جودة التعلمات من خلال إرساء المبادرات ذات الصلة بآليات تحقيق هذه الجودة، خاصة فيما يتعلق بمشروع التعليم الأولي، وكذا من أجل استكمال مختلف العمليات المتعلقة بمشروع تقييم مكتسبات الأطفال عند ولوج السنة الأولى من التعليم الابتدائي، والتي تعد محطة تربوية حاسمة في حياة المتعلمات والمتعلمين وهم يستهلون الموسم الدراسي الجديد 2023-2024.

IMG-20230914-WA0009 مدير الأكاديمية يتفقد سير إجراء رائز تقييم مكتسبات الأطفال عند ولوج السنة الأولى من التعليم الابتدائي.

IMG-20230914-WA0010 مدير الأكاديمية يتفقد سير إجراء رائز تقييم مكتسبات الأطفال عند ولوج السنة الأولى من التعليم الابتدائي.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك