جاري التحميل الآن

مع قهوة الصباح ….. بحصيلة 0 0 …. وبعد سنتين من تقلد زمام المسؤولية ولا جديد يذكر بالمجلس الجماعي لمدينة بوسكورة …. فمن المسؤول …؟

بقلم مول الحكمة .

إلى من يهمه الأمر. …؟ رسالة واضحة المعنى إلى جناب السيد وزير الداخلية؟ والسيد والي مدينة الدار البيضاء؟ و السيد عامل عمالة النواصر.؟

بعنوان … بحصيلة 0 وبمميزات ….العشوائية في التسيير بالمجلس الجماعي لبوسكوة فمن المسؤول؟

بعد سنتين من تقلد منصب مسؤولية تسيير المجلس الجماعي لبوسكورة .حصيلة جد هزيلة ولا تبشر بخير نقلا عن شهادات حية لساكنة مدينة بوسكورة ….؟ فما هو ياترى السبب وهل سيبقى الحال على ماهو عليه. ؟

نقلا عن مصادر مطلعة بمنطقة أولاد آبن عمر الدحامنة نيابة عن ساكنة هاته الأحياء التي تعيش الضياع والتهميش لسنوات بسبب الزحف القوي لمعضلة البناء العشوائي تحت أنظار ومسامع عدد من أعوان السلطة العاملين بالملحقة الإدارية رمل الهلال الذين اكدوا لنا وبالملموس حسب روايتهم تماطل ممثلتهم بالمجلس الجماعي لمدينة بوسكورة، التابع لإقليم النواصر عن الوفاء بوعودهم وعدم الإستجابة لمطالبهم في فترة الحملات الإنتخابية، وفي هذا الصدد يشتكي عدد من المواطنين من طريقة عمل مسؤولي هذا المجلس الذين يغردون خارج السرب غير مبالين بهموم ساكنة المنطقة ممن يعانون من مشكل انعدام الواد الحار صيفا وشتاءا ناهيك عن غياب مرافق رياضية كملاعب القرب وضعف البنيات التحتية لولوج مدينة بوسكورة بكل انسيابية. مشاكل عديدة تشغل بال الساكنة ولا من مجيب لذلك نطالب بلجنة تقصي الحقائق بهدف الوقوف على حجم هاته الاختلالات الحقيقية التي تعيشها الساكنة بمدينة بوسكورة إحدى الأقطاب الاقتصادية و الصناعية المهمشة لسنوات. ..؟ .
فهل سيبقى الحال على ماهو عليه أم سنرى تحركا عاجلا للسلطات المختصة لوقف هذا العبث الواقع بالمنطقة….

هادي فهامتي وهذا جهدي عليكم…. أولاد بوسكورة.

يتبع ….

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك