جاري التحميل الآن

مع قهوة العشية ….. بشعار الوعود الانتخابية الكاذبة متى سينتهي مسلسل بلوعات الصرف الصحي بالمشروع السكني بوريكوما ببوسكورة .؟

بقلم مول الحكمة.

بشعار قولو العام زين ومسلسلات سياسة التسويف المقرونة
بالوعود الانتخابية الكاذبة … لا شيء تحقق لسنوات بمنطقة منكوبة لا تتوفر على بنية تحتية قوية ومتوازنة اسمها بوسكورة .

IMG-20231102-WA0053 مع قهوة العشية  ..... بشعار الوعود الانتخابية الكاذبة متى سينتهي  مسلسل  بلوعات الصرف الصحي بالمشروع السكني بوريكوما ببوسكورة .؟

نقف اليوم من جديد على هول هذا المنظر الذي لا يبشر ابدا بالخير خصوصا وان الساكنة تعاني من تداعيات الروائح الكريهة الصادرة عن بلوعات الصرف الصحي المتهالكة لسنوات رغم الوعود الكاذبة للمنتخبين الذين وجدوا أنفسهم أمام محك خطير بسبب الأخطار الصحية الناتجة عن هاته الكارثة البيئة التي أصبحت وصمة عار على جبين المسؤولين بعمالة النواصر وبوسكورة .

.IMG-20231102-WA0050 مع قهوة العشية  ..... بشعار الوعود الانتخابية الكاذبة متى سينتهي  مسلسل  بلوعات الصرف الصحي بالمشروع السكني بوريكوما ببوسكورة .؟

سؤال يطرح نفسه بقوة لماذا هذا التجاهل من سلطات بوسكورة لحل هاته المعضلة البيئية الخطيرة ؟ التي أصبحت حديث الشارع البوسكوري وعدد من فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة .

IMG-20231102-WA0052 مع قهوة العشية  ..... بشعار الوعود الانتخابية الكاذبة متى سينتهي  مسلسل  بلوعات الصرف الصحي بالمشروع السكني بوريكوما ببوسكورة .؟

IMG-20231102-WA0054 مع قهوة العشية  ..... بشعار الوعود الانتخابية الكاذبة متى سينتهي  مسلسل  بلوعات الصرف الصحي بالمشروع السكني بوريكوما ببوسكورة .؟

سيناريو لن ينتهي إذا لم يتم إصلاح هاته البلوعات بتخصيص ميزانية مهمة من مداخيل مجلس جماعة بوسكورة قبل أن تقع الفاجعة وتنهار عدد من عمارات المشروع السكني بوريكوما فوق رؤوس الساكنة وتعاد فاجعة نكبة الحوز التي حصدت ملايين الأرواح البريئة .

فهل ستستمر هاته المعاناة لسنوات أخرى ام ستبقى ساكنة منطقة بوسكورة رهينة الوعود الكاذبة التي لن تتحقق ابدا.

رسالة خاصة إلى من يهمه الأمر للتدخل العاجل خصوصا مع بدايةفصل الشتاء الممطر .
هادي فهامتي وهذا جهدي عليكم أولاد بوسكورة الأحرار.
يتبع. ….

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك