جاري التحميل الآن

ملاسنات إتهامات وحسابات سياسية قديمة ” فمجلس صفرو ” أغضبت الرئيس ” رشيد أحمد الشريف ” .

  

رشيد كداح 

تداول مجلس جماعة صفرو اليوم في النقاط المبرمجة في الدورة حيث تم التصويت على أغلبية النقاط المهمة والمتداول فيها .

في شق آخر واقعة مثيرة  أثارت حفيظة المواطنين الحاضرين في الجلسة ورئيس المجلس البلدي وبعض المستشارين في الفريقين هي “الغوات و الملاسنات والمشادات الكلامية والصراخ اللي كان فالقاعة وسبابو حريق الجوطية والسوق و المركب التجاري ”  صراع  نشب بين نائب رئيس المجلس ( ح. غ ) و مستشار المعارضة اللي كان فالأغلبية ( ح .ح ) حيث إضطر الرئيس “رشيد أحمد الشريف ”  إلى إستئناف الجلسة لمدة وجيزة ثم إستكمال نقاط الدورة  مشيرا إلى أن” كل ما تم تداول سيتم تدوينه في محضر الدورة بالتفصيل مسترسلا  : ” واصافي وا ندوزا للنقط الأخرى وا إلتزموا بالنظام الداخلي ” .

وفي دات السياق أشار المستشار  وانزار  في تدخله الوجيز كلامه إلى كاتبة المجلس (م . ز )  ” الله يجازيك دوني هادشي فالمحضر باش يتم الضبط ديالوا ”  .

وفيما يخص جمعية مرضى القصور الكلوي فقد تم دعمها بخمس ملايين سنتيم هذه النقطة تم التصويت عليها بالإجماع أغلبية ومعارضة مع العلم أن الجميع يطالب بالرفع من دعم هذه الفئة وبهذا تعهد الرئيس أن السنة المقبلة سنرفع من  الدعم المخصص لهاد الفئة اللي كنعرفوا المعانات ديالها  متأسفا لما يعيشه المرضى بهذا الداء وختم بالدعاء لهم بالشفاء العاجل رفعت الجلسة .

أما بخصوص رئيس المجلس الجماعي فمباشرة بعد إنهاء الدورة أردنا طرح تساؤلات تخص مجموعة من النقط داخل الدورة وخارجها تخص ساكنة مدينة صفرو إلا أن جوابه كان  : مانديرش تصريح حتا تسالي نقاط الدورة بالجلسة المقبلة وشكرا  ؟ 

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك