جاري التحميل الآن

منال بنصالح تكتب: حاميد البهجة عنوان النضال بحزب الحمامة بجهة سوس ماسة

سمعنا كثيرا عن النضال وعن مناضلين ضحوا بالكثير لأجل نماء الوطن ولأجل خدمة الحزب و خدمة المصلحة العامة…
حاميد البهجة المنسق الجهوي لحزب الحمامة بجهة سوس ماسة أحد هؤلاء الذين لا تغريهم مقاعد مجلس النواب ولا المستشارين ولا ترأس مجلس الجهة ولا الجماعات ، سياسي لأجل الحزب ولأجل المواطن وقنوع لنفسه.

مرت استحقاقات شتنبر وحصد الأحرار الاخضر واليابس بالجهة وبعدد اصوات فات المتوقع، نجاح لا يأتي من فراغ تعليمات من قيادة وطنية على رأسها السيد عزيز اخنوش واستراتيجية جهوية دبرت مرحلة الانتخابات بسلاسة.
السيد المنسق الجهوي لا نرميه بالورود لكن هذا كلام مناضلي ومناضلات الحزب وكل من عرف السيد حاميد البهجة الشخص بطيبوبته وحبه للمصلحة العامة قبل الخاصة.
سيغادرنا الاخ حاميد البهجة بعد قناعة شخصية منه بترك مهام التنسيق الجهوي لن نفتقد رئيسا وقائدا جهويا للحزب بل سنفتقد مناضلا وفيا ووطنيا غيورا.
فعلى اثر انتهاء مهامكم كمنسق جهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة و اعترافا بكل المجهودات التي بذلمتموها ابان تقلدكم لهذه المهمة و تثمينا للدور الريادي الذي ابنتم عليه كفاعل متزن و وقوفكم على كل صغيرة و كبيرة خدمة للحزب و سمعته أولا و كذلك دفاعا عن المصلحة العامة للجهة و للوطن و بهذه المناسبة لا يسعني و بصفة شخصية الا أن أشكرك جزيل الشكر مع كل الاحترام و التقدير على كل الخدمات التي قدمتها لي و النصائح التي وجهتها الي و انا في بداية مساري النيابي كمستشارة و نائبة بالمجلس الاقليمي الموقر و كانت نبراسا لي كفاعلة سياسية و مكنتني من التغلب على كل الاكراهات التي واجهتها خلال هذه الفترة رغم قصرها.
أشكركم اخي المناضل متمنية لك في الآن نفسه طول العمر و النجاح الدائم في حياتكم الشخصية و أن يحفظكم من كل سوء..و تقبلوا فائق التقدير و الامتنان.

منال ايت بن صالح.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك