الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو تعقد جمعها العام لموسم 2022-2023

الرباط، 23 يونيو 2024

عقدت الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو جمعها العام للموسم الرياضي 2022-2023 يوم الأحد 22 يونيو 2024 بالمركز الوطني للرياضة الأمير مولاي رشيد بمدينة سلا. حضر الجمع ممثلو وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اللجنة الأولمبية الوطنية المغربية، السلطة المحلية، رؤساء العصب الجهوية، رؤساء الأندية والجمعيات الرياضية، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام.

افتتحت أشغال الجمع العام بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة افتتاحية للسيد إدريس الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة التايكوندو، الذي رحب بالحضور وأشاد بالدعم المستمر من وزارة التربية والتعليم الأولي والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية. أكد الهلالي على أهمية تضافر الجهود لتوسيع قاعدة ممارسي التايكوندو على المستوى المحلي والجهوي والوطني، مشيراً إلى التحديات الدولية التي تواجهها الجامعة والتي تتطلب استعداداً جيداً وتأهيلاً أمثل لخوض المنافسات القارية والعالمية.

تمت قراءة التقريرين الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2022-2023، والاستماع إلى تقرير مندوب الحسابات الخاص بالتقرير المالي للجامعة. تم مناقشة التقريرين والتصويت عليهما بالإجماع من قبل 399 ممثلاً عن الجمعيات المنخرطة في إطار 12 عصبة جهوية، حيث جاءت النتائج كالتالي:

– **التقرير الأدبي للموسم الرياضي 2022-2023:**
– عدد المصوتين: 399
– المصوتون بنعم: 399
– المصوتون بلا: 0
– الممتنعون: 0

– **التقرير المالي للموسم الرياضي 2022-2023:**
– عدد المصوتين: 399
– المصوتون بنعم: 399
– المصوتون بلا: 0
– الممتنعون: 0

في كلمته الختامية، أكد السيد إدريس الهلالي على ضرورة تسريع وتيرة تفعيل برنامج الجامعة الذي هو ثمرة شراكة مع وزارة التربية والتعليم الأولي والرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية المغربية. طالب الهلالي الجميع بتكثيف الجهود وتوحيد الصفوف لتحقيق تطلعات الأندية وإنجاح مشروع برنامج العمل، خاصة في مجالات التكوين والتكوين المستمر، ودعم المنتخبات الوطنية. أشار أيضاً إلى تأهيل لاعبتين للألعاب الأولمبية باريس 2024 وأربعة لاعبين في الباراتايكوندو للألعاب الباراولمبية باريس 2024.

اختتم الجمع العام بتلاوة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى السدة العالية بالله، في جو أخوي سادته الروح الرياضية العالية.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *