جاري التحميل الآن

الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال تنظم منافسات كأس صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة لالة خديجة والمرحلة الأولى من البطولة الوطنية للفئات الصغرى والمبتدئين بمدينة سلا. .

مع الحدث سلا.

في إطار البرنامج السنوي الذي سطره المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال برسم الموسم الرياضي 2022-2023 و بمشاركة ازيد من 120 مشارك ومشاركة يمثلون مختلف الأندية و الجمعيات الرياضية وازيد من 70 رامي فئة الصغار والمبتدئين ، نظمت الجامعة بشراكة مع النادي الغابوي بسلا منافسات كأس صاحبة السمو الاميرة الجليلة لالة خديجة و المرحلة الأولى من البطولة الوطنية للفئات الصغرى والمبتدئين.

المنافسات عرفت ندية كبيرة بين المشاركين و تميزت بتألق للفئات الصغرى و الذين ابانو على علو كعبهم وعلى انهم الخلف ومستقبل هذه الرياضة.

IMG-20230430-WA0019-300x225 الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال  تنظم  منافسات كأس صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة لالة خديجة والمرحلة الأولى من البطولة الوطنية للفئات الصغرى والمبتدئين بمدينة سلا. .

كما عرف اللقاء مشاركة خمس حكام مساعدين والذين يخضعون لتكوين مستمر من طرف لجنة التحكيم الوطنية، بغية تحصيل الكفاءة المطلوبة و التحصيل العلمي التطبيقي في مجال التحكيم.

وعاد لقب كأس الاميرة لالة خديجة للرماية بالنبال لهذة السنة وعن جدارة واستحقاق لفائدة جمعية المذاكرة للرماية بالنبال فيما احتلت جمعية قوس مراكش المرتبة الثانية و جمعية قوس مكناس المرتبة الثالثة.
هنيئا لجميع الفائزين وحظ سعيد لجميع الأندية المشاركة.
شكرا خاص لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي المهم وخصوصا وسائل الإعلام وعلى رأسهم القناة الأولى بحضور مميز للصحفية المتألقة قائمة بلعوشي والضيف الخاص من دولة قطر الشقيقة السيد محمد عادل .

يذكر ان الأسبوع المقبل بحول الله ستنظم الجامعة كأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن و المرحلة الثانية من البطولة الوطنية في نفس الفئات ، كونو في الموعد.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك