المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين يختتم الموسم بحفل مميزا

جهة مراكش-أسفي/ متابعة ابراهيم افندي

 

 

في إطار اختتام الموسم التكويني 2024 نظَّم المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة مراكش أسفي – ملحقة المشور حفلا ختاميا لفائدة متدربي ومتدربات الملحقة، من أطر التدريس تخصص المزدوج والأمازيغية، ومتدربي ومتدربات الأطر المختصة، وذلك يوم الأحد 28 يوليوز 2024 بالقاعة الكبرى التابعة للمركب الإداري والثقافي محمد السادس – باب إغلي- مراكش.

وقد حضر الحفل الختامي المدير المساعد المكلف بتسيير ملحقة المشور د. عبد الحفيظ ملوكي، والمدير المساعد المكلف بالتكوين المستمر والبحث العلمي والتربوي د. يوسف الكمري، والمدير المساعد المكلف بسلك الإدارة والأطر المختصة، ذ. رشيد فلفاس ومكونو ومكونات الملحقة، وكذلك الأستاذة عائشة البوعزاوي، رئيسة مصلحة الأنشطة الثقافية بمركز التوثيق والأنشطة التابع للمندوبية الجهوية للأوقاف والشؤون الإسلامية بمراكش.

 

وقد كان عدد الحاضرين من الطلبة وعائلاتهم والضيوف الآخرين يقارب 700 شخص.

 

وقد ألقى بالمناسبة كلمةً كلُّ من الدكتور عبد الحفيظ ملوكي، وقد أشار فيها إلى سياق الحفل ورسائله التربوية، كما أعلن فيها عن أصحاب الرتب الأولى بجميع التخصصات التي تحتضنها ملحقة المشور، كما ألقى الدكتور يوسف الكمري والأستاذ رشيد فلفاس والأستاذة عائشة البوعزاوي، الذين نوّهوا في كلماتهم بالتنظيم وتهنئة الطلبة والطالبات على نجاحهم، مشيرين إلى القضايا التربوية التي يمكن أن تُستَلهمَ من مثل هذه اللقاءات.

 

وتضمن برنامج الحفل فقرات فنية وكلمات للطلبة وتكريما لأصحاب الرتب الأولى، وكذلك الفريق الفائز بدوري كرة القدم المنظم بالملحقة وكذا دوري كرة السلة.

كما تضمن أيضا فقرة لتكريم الأساتذة المحتلين على التقاعد الأستاذ الفاضل عبد العزيز السيدي والأستاذتين الفاضلتين نزهة غالي وبهيجة إدحمين. وتضمن أيضا قصائد شعرية باللغتين العربية والأمازيغية.

 

الشكر لكل من أسهم في إنجاح الحفل المركز الجهوي وملحقة المشور وإدارة المركب الإداري والثقافي باب إغلي واللجنة المنظمة من الطالبة والطالبات.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *