بالصور ….الخميسات…تنصيب الكاتب العام للعمالة وعدد من رجال السلطة الجدد المتلحقين بالإقليم

مع.الحدث/لحسن بيوض

تم، اليوم الخميس الموافق لفاتح شتنبر الجاري، بمقر عمالة إقليم الخميسات، تنصيب الكاتب العام الجديد للعمالة السيد أحمد صابر الذي كان يشغل نفس المنصب بعمالة الحاجب، بالإضافة إلى عدد من رجال و نساء السلطة الجدد وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي شهدتها الإدارة الترابية على الصعيد الوطني.
وقد جرى تنصيب الكاتب العام الجديد خلال حفل أشرف عليه عامل إقليم الخميسات السيد منصور قرطاح، بحضور رئيس قسم الشؤون الداخلية السيد هشام دحو، وممثلي المصالح الأمنية والمصالح الخارجية والمنتخبين، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات الجمعوية و الإعلامية بالإقليم.
وفي كلمة بالمناسبة، أبرز عامل الإقليم السيد منصور قرطاح أن هذه الحركة الانتقالية تأتي تبعا للتعليمات الملكية السامية والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.
وأشار إلى أن دور رجل السلطة يتمثل في تقريب الإدارة من المواطن والانخراط في الأوراش التنموية، داعيا رجال و نساء السلطة الجدد إلى نهج سياسة القرب والانخراط الفعلي في كل ما يهم تنزيل توجهات نموذج تنموي محلي.
و الجدير بالذكر أن الحركة الانتقالية التي شهدتها الإدارة الترابية على الصعيد الوطني همت ما مجموعه 25 رجل سلطة بإقليم الخميسات من أصل 39 أي بنسبة 64 بالمائة.

و تم، بالمناسبة تنصيب كل من عبد الرحيم كوريمة قائداً بالملحقة الإدارية الأولى بالخميسات قادماً من عمالة وجدة أنكاد، و حسنة الكاملي قائدة بالملحقة الإدارية الرابعة قادمة من عمالة خريبكة، و عبد المجيد مولكوية قائداً بالملحقة الإدارية الخامسة قادماً من عمالة وجدة انكاد.
كما تم تعيين، حسن مستور قائداً بالملحقة الإدارية الثانية بالخميسات، و الطلحاوي محمد على مستوى الملحقة الإدارية الثالثة و الذي كان يشغل مهمة خليفة بجماعة الصفاصيف و محمد امين الفيلالي قائدا على قيادة مصغرة و ايت يدين قادما من قيادة فطواكة اقليم أزيلال.
و بهذه، المناسبة أيضا تم تصنيب رجال السلطة الجدد بمدينة تيفلت ، و يتعلق الأمر بكل سعيد الصالحي باشا مدينة تيفلت، و إيمان ماماد قائدة بالملحقة الإدارية الرابعة، عبد الرحمان حريري قائد بالمحلقة الإدارية الثانية.
و إليكم اللائحة كاملة:

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *