جاري التحميل الآن

سكوب …..كمين محكم لمصالح الأمن يسقط أستاذا بتهمة اغتصاب 12 تلميذة

مع الحدث يوسف الجهدي

بناءا على معطيات دقيقة توصلت بها مصالح أمن ولاية الدار البيضاء تم أمس إيداع أستاذ يعمل بإحدى المؤسسات الخاصة بشارع ابن سينا بالمدينة ذاتها السجن المحلي لعين السبع تنفيذا لتعليمات السيد قاضي التحقيق باستئنافية الدار البيضاء ، حيث يشتبه في تورطه في اغتصاب العديد من التلميذات.

وحسب مصادر مطلعة فقد جاء اعتقال الظنين عقب الاشتباه في تورطه في اغتصاب العديد من التلميذات وافتضاض بكارتهن بعد استدراجهن إلى شقة مفروشة.

حيث اردفت ذات المصادر أن مصالح الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بأنفا بالدار البيضاء اعتقلت المعني بالأمر ، لتتم إحالته على أنظار الوكيل العام للملك الذي قرر إحالته على قاضي التحقيق ليتم بعدها إيداعه السجن .

وحسب نفس المصادر، فإن الأستاذ، الذي يبلغ من العمر 38 سنة ويدرس مادة اللغة الفرنسية، كان يستدرج التلميذات للساعات الإضافية بمؤسسة أخرى، ليقوم بعدها بربط علاقات معهن ومن تم التغرير بهن، قبل نقلهن إلى شقة خاصة بشارع سقراط بالمعاريف بالعاصمة الاقتصادية من أجل ممارسة أفعاله الإجرامية في حق الضحايا.

وتبين من خلال البحث، وفق المعلومات نفسها، أن الشقة يوفرها له سمسار بمقابل مادي. كما اتضح أن التلميذات يجبرن على معاودة زيارة الشقة لمرات عديدة؛ وهو ما صرحت به إحداهن، إذ أكدت أنها مارست الجنس مع الأستاذ أربع مرات داخل ذات الشقة.

وتفجرت القضية بعد تنصل المتهم من وعوده لإحدى ضحاياه بالزواج منها خلال الموسم الماضي؛ ما دفعها إلى إخبار والدتها.

وحاول الأستاذ المتهم، أضافت مصادرنا، العمل على التوصل إلى اتفاق مع الأسرة؛ غير أنه اختفى لاحقا، ليتقرر وضع شكاية في حقه لدى المصالح الأمنية المختصة .

ولم يقتصر الأمر على هذه التلميذة، حيث تبين بعد البحث أن أخريات لا تتعدى أعمارهن 16 سنة تعرضن بدورهن لاعتداء من طرفه، حيث ثبت بعض عرضهن على الخبرة الطبية أنهن فقدن بكارتهن.

وقد عاينت مصالح الشرطة القضائية الشقة التي كان الأستاذ المعني يستقطب إليها التلميذات؛ فيما جرى إيقاف السمسار، الذي اعترف بأنه يقوم بكرائها إلى الأستاذ المتهم في كل مناسبة بمقابل مادي.
فيما لا تزال الأبحاث مستمرة لتحديد أبعاد وملابسات هاته الأفعال الإجرامية التي قام بها هذا الوحش الآدمي.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك