طارق طه.. رئيس مجلس جماعة سيدي بوعثمان يطمح إلى الارتقاء بمطنقته إلى مصاف الحواضر الكبرى.

 

كتبه. ياسين بكاسي

“طارق طه”، الرجل الاربعيني، ابن منطقة “سيدي بوعثمان” اقليم الرحامنة، يطمح بمعية ثلة من الشباب إلى الارتقاء بجوهرة اقليم الرحامنة، التي خَبِر أزقتها ومعالمها وتلقى تعليمه في مدارسها، إلى مصاف المدن الذكية والأقطاب الاقتصادية والإيكولوجية التي تدعم بقوة أسس التنمية المستدامة…
يقول “طارق طه” في تصريح لجريدة “مع الحدث”
اختمرت لدي فكرة الانخراط في العمل السياسي والمشاركة في الاستحقاقات الانتخابية، بعد اطلاعي على البرنامج السياسي لحزب الجرار، الذي يشجع الشباب ويلامس انتظاراتهم وتطلعاتهم إلى المساهمة في تسيير الشأن العام والنهوض بالوطن”….
ومن هذا المنطلق، أشار “طه” إلى أن المجلس الجماعي الجديد، رئيسا ومكتبا وأعضاء، يضع نصب عينيه تحدي إبراز كفاءة الشباب وقدراتهم ومؤهلاتهم في تسيير الشأن المحلي وتطوير جودة الخدمات التي تقدمها مختلف المرافق العمومية بمنطقة سيدي بوعثمان.
وأكد، في هذا الصدد، أن المجلس يعتزم تنزيل عدد من الأوراش التي تهم، على الخصوص، البنية التحتية، وتحسين جودة عيش ساكنتها.

وتابع السيد “طارق طه” أن مجلس جماعة سيدي بوعثمان سيعمل على الرفع من وتيرة تطوير وتأهيل المرافق العمومية، وكذا المساهمة في إنجاز المشاريع الهيكلية، لاسيما تلك المندرجة في إطار النموذج التنموي الجديد الذي يرعاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وخلص إلى أن المجلس، بما يزخر به من طاقات شابة وواعدة وطموحة، يدرك تماما حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه للنهوض بمنطقة سيدي بوعثمان الى الافضل ان شاء الله.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *