جاري التحميل الآن

محسين بويعلى يحقق إنجازًا تاريخيًا في البطولة الوطنية لرياضة اللاوكيك

بقلم: حسيك يوسف

في حدث رياضي بارز، تمكن البطل محسين بويعلى، ابن جمعية المسيرة البيضاء، من تحقيق فوز مستحق في البطولة الوطنية لرياضة اللاوكيك التي أقيمت بقاعة المغطات ابن ياسين بمدينة الرباط يوم الأحد 27 أكتوبر 2024.

محسين بويعلى بوزن الذي يبلغ 60 كلغ، قدم أداءً متميزًا، حيث أظهر مهاراته الفائقة وإصراره القوي على تحقيق النصر. جاء هذا الفوز نتيجة سنوات من التدريب الجاد والالتزام، مما جعله يتفوق على منافسيه في هذه البطولة الوطنية.

FB_IMG_1730045266012-225x300 محسين بويعلى يحقق إنجازًا تاريخيًا في البطولة الوطنية لرياضة اللاوكيك

جمعية المسيرة البيضاء، التي تمثل محسين، عبرت عن فخرها الكبير بهذا الإنجاز، مشيدةً بالتزامه وتفانيه في تطوير مهاراته. وفي تصريحات صحفية، أكد محسين أنه متحمس للفوز ويشعر بسعادة غامرة لتمثيل جمعيته ومجتمعه في هذا الحدث المهم.

هذا الانتصار لا يمثل فقط إنجازًا شخصيًا لمحسين، بل هو أيضًا مصدر إلهام للشباب الرياضي في المغرب، حيث يبرز أهمية العمل الجاد والتفاني في تحقيق الأهداف.

من المؤكد أن هذا الفوز سيفتح آفاقًا جديدة أمام محسين لمزيد من النجاحات في المستقبل، وسيكون له دور فعال في تعزيز رياضة اللاوكيك في المملكة. تهانينا للبطل محسين بويعلى ولجمعية المسيرة البيضاء على هذا الإنجاز المتميز!

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك