جاري التحميل الآن

فاجعة …. انهيار منزل بحي السمارة بدرب السلطان يخلف مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

مع الحدث يوسف الجهدي.

عاشت ساكنة حي السمارة بتراب عمالة درب السلطان الفداء في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس حالة من الحزن والأسى بعدما أدى انهيار منزل إلى مصرع 3 أشخاص فيما أصيب خمسة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة تطلبت نقلهم على عجل صوب المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وحسب مصادر مطلعة لجريدة مع الحدث فالحادث وقع في حدود الساعة الثانية والنصف صباحا، حيث انهار منزل متهالك يقع في الزنقة 9 ليسقط ركامه على منزل مجاور له وتقع الفاجعة.

وأردف ذات المصدر ، أن الحادث قد أسفر عن وفاة زوجين إضافة إلى شخص تالث كان يعمل قيد حياته في “فران” تقليدي كان يوجد أسفل المنزل المنهار.

IMG-20221215-WA0014-224x300 فاجعة  .... انهيار منزل بحي السمارة بدرب السلطان يخلف مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وفور تواصلها بنبأ الحادث تجندت مصالح الامن والسلطات المحلية الى تطويق مكان الفاجعة فيما باشرت عناصر الوقاية المدنية جهودها من أجل انتشال جثث القتلى التلاثة و الضحايا الخمسة العالقين تحت أكوام الأنقاض .

وتشهد مدينة الدار البيضاء خلال هاته الأيام تساقطات مطرية غزيرة ماسيؤدي لامحالة إلى وقوع حدوث حوادث مماثلة بعدد من المناطق خاصة وأن تراب مقاطعات مرس السطان الفداء يعرف انتشارا كبيرا لعدد مهم من الدور الأيلة للسقوط، وأخرى متهالكة والمهددة بالانهيار في أية لحظة اذا لم تتدخل السلطات المختصة لتصحيح هذا الوضع الكارثي الخطير

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك