جاري التحميل الآن

بسبب الإفراط في شرب الكحول لاعب المنتخب الوطني الأولمبي سفيان كيين يتعرض لحادثة سير كادت تفقده حياته.

متابعة عز الدين العلمي

كشف سفيان كيين لاعب نادي لوفان البلجيكي، عن سبب تعرضه لحادثة سير خطيرة كادت أن تنهي حياته بسبب الإفراط في شرب الكحول.

وأوضح أن تعاطيه للمشروبات الكحولية، هو سبب تعرضه لحادث سير خطير شهر مارس الماضي، مؤكدا، تعاطيه للكحول بشكل مفرط خلال تناوله لوجبة العشاء رفقة أصدقائه بأحد المطاعم.

وقال سفيان أدرك تماما أن الواقعة تسببت بأضرار نفسية بليغة لعائلتي، خاصة والدي الذي رباني على القيم الحسنة وما فعلته لا يمت لا لي ولا أسرتي بصلة.

وأضاف اللاعب الدولي سفيان كيين قائلاً أشكر الله أنني لم أتسبب في خسائر في أرواح الناس، وأنا مستعد لأدفع ما ضاع بقاعة الرياضة التي دمرتها بسيارتي.

وكانت سيارة كيين انقلبت في مشهد مروع، بعد أن خرجت على طريقها بمنطقة فليميل بضواحي مدينة لييج، لينتهى المطاف باللاعب المغربي الشاب داخل قاعة رياضية، بعد أن طارت سيارته أمتارا في الهواء لتخترق أحد أسوارها في مشهد غريب، إذ جرى نقل كيين على وجه السرعة إلى أحد المستسفيات الخاصة، ليدخل للعناية المركزة، إذ أكد الأطباء أن اللاعب في حالة حرجة جداً، وهناك من أشار حينها إلى أن اللاعب المغربي بين الحياة والموت، قبل أن تتحسن حالته الصحية ويغادر المستشفى بعد إجرائه عدة عمليات جراحية.

ويلعب سفيان كيين صاحب 25 ربيعا، حاليا لفريق أوفن البلجيكي، وسبق أن مثل المنتخب الأولمبي المغربي والمنتخب الأول في مناسبات عدة، كما لعب في الدوري الإيطالي والبلجيكي، ويُعد من المواهب البارزة.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك