جاري التحميل الآن

أبي الجعد : أوركسترا طارق تطل على جمهورها بحلة جديدة .

مع الحدث . حديوي فيصل .

ظهر الفنان الكبير طارق شطو مؤخرا في حلة جديدة رفقة مجموعته الفنية الرائعة التي عززت بعناصر موسيقية راقية وذات خبرة في المجال الفني كعازف آلة الوتار الفنان سيمو السرار وعازف آخر للكمان المسمى حميد وغيرهم حيث شكلوا أوركسترا مبهرة استحسنها العديد من المتتبعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

IMG-20230625-WA0021 أبي الجعد : أوركسترا طارق تطل على جمهورها بحلة جديدة .

يعتبر الفنان طارق من أفضل الفنانين الناشطين على المستوى المحلي والإقليمي والجهوي فضلا عن مشاركاته الوطنية في عدة مهرجانات ، زيادة على تنشيط الأعراس والحفلات على جميع المستويات.
عبر العديد من مستعملي مواقع التواصل الاجتماعي عن حبهم ودعمهم لهذا الشاب الذي يعمل بصمت وبمهنية وحرفية عالية ، ويشق طريقه نحو التألق والنجاح بخطى ثابتة عبر تجديد ما يمكن تجديده مع الحفاظ على توابث الفن الهادف والراقي الأصيل ذو الجودة .

IMG-20230625-WA0023 أبي الجعد : أوركسترا طارق تطل على جمهورها بحلة جديدة .

إن ما أثار إنتباهنا نحو هذه الشخصية الفنية الرائعة هو خلقه وتواضعه وحبه للميدان الذي يهواه وأدبه وسمو فكره وانفتاحه على الآخر واجتهاده ومتابرته ، حيث أنه كل سنة يحرص على أن يطل على جمهوره بحلة جديدة وشكل متميز إضافي ومستوى مضاعف فنيا.
قل نظير مثل هكذا شباب يحافظون على الفن الأصيل والكلمة الهادفة ويجتهدون ويجددون دون الوقوع في انحطاط موسيقي أو فقر فني في زمن كثر فيه البحث عن (البوز) من طرف أشباه الفنانين الذين لا تهمهم سوى الشهرة ولو على حساب أذواق المتلقي .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك