جاري التحميل الآن

الداخلة.. توقيع اتفاقية لتعزيز دور الرياضة في تنمية الشباب

محمد ونتيف – متابعة

وقعت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالداخلة – وادي الذهب، والمنظمة غير الحكومية المغربية “تيبو أفريقيا”، يوم الجمعة بالداخلة، اتفاقية-إطار تهدف إلى تعزيز دور الرياضة في التطور الشامل وتنمية شباب الجهة.

وتروم هذه الاتفاقية، التي وقعها مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين محمد فوزي، والرئيس المؤسس لمنظمة “تيبو أفريقيا” محمد أمين زرياط، تعزيز التعليم والإدماج المهني وريادة الأعمال لدى الشباب والأجيال الصاعدة والنساء من خلال الرياضة.

وبموجب هذه الاتفاقية، التي تمتد لثلاث سنوات، يتعهد الطرفان أيضا بإرساء سلسلة من البرامج التنموية من خلال الرياضة لفائدة الشباب في جهة الداخلة – وادي الذهب.

ومن خلال هذا النمط المندمج لاستخدام الرياضة كوسيلة للتعليم والإدماج الاجتماعي والاقتصادي للشباب، يعمل الفاعلان معا على الجمع بين التعليم الرسمي والأنشطة الرياضية، من أجل تعزيز التنمية الشخصية والاجتماعية والمهنية للشباب على مستوى الجهة.

شارك هذا المحتوى:

Previous post

بلاغ ….من ولاية أمن الدار البيضاء بخصوص مقطع فيديو يوتق لأحداث تبادل العنف بين عدد من الأشخاص والرشق بالحجارة بالشارع العام.

Next post

*خبر…. تنسيق أمني مشترك بين الديستي ومصالح الفرقة الوطنية وعناصر الشرطة القضائية بأمن مدينة سطات يمكن من اعتقال شخص يشتبه في تورطه في ترويج المخدرات والمؤترات العقلية.

إرسال التعليق

ربما فاتك