جاري التحميل الآن

هذا ما قررته استئنافية المحكمة التجارية بالبيضاء بخصوص درابور

البيضاء: حنان زاهي
بعد الحكم بتصفية الشركات الاربع “ساترام مارين / درابور / رمال / ميدأوسيون” نظرا لعدم وجود نشاط يدر مداخيل لأداء أجور المستخدمين التي بلغت ما يفوق 27 شهر في ذمة الشركات الاربع، بالإضافة إلى عدم القدرة على أداء الديون .
صباح اليوم الخميس 21 شتنبر الجاري، وفي إطار الصراع بين “بدر جاخوخ ، طارق جاخوخ ، ابتسام جاخوخ ، سومية لودي” والدكتور مصطفى عزيز ، حول من له الحق في ترأس مجلس ادارة درابور. قضت اليوم محكمة الاستئناف التجارية بالدار البيضاء حكما قطيا يقضي برفض طلب “آل جاخوخ” حول تعيين وكيل قضائي لعقد الجمعية العمومية لدرابور.
كما علمت الجريدة أن نفس الهيئة القضائية قضت بنفس الحكم فيما يخص شركة ميدأوسيون، ويكون بهذا الدكتور مصطفى عزيز هو الرئيس المدير العام للشركات “درابور ورمال ومبدأسيون” هذه الشركات الثلاث مخصصة في جرف الرمال وتسويق رمالها ولها مختبر كما تتوفر على معدات بحرية ومخبرية جد متطورة. في حين بدر جاخوخ رئيس مجلس إدارة شركة ساترام مارين. هذه الأخيرة التي تقوم بخدمات إدارية فقط.
في انتظار ما يسفر عليه تقرير سانديك التصفية حول نهج نظام المعالجة القضائية او التصفية النهائية.

شارك هذا المحتوى:

Previous post

خبـــر … مصالح أمن مراكش تتمكن من اعتقال شخص ثلاثيني وبحوزته 13 الف و800 وحدة من الأدوية المهربة التي من شأنها الإضرار بصحة المواطنين.

Next post

خبــــر …. مصالح أمن الخميسات تتمكن من اعتقال شخص يشتبه في تورطه حيازة وترويج حبوب الهلوسة والايذاء العمدي لعناصر الأمن أثناء مزاولتهم لمهامهم.

إرسال التعليق

ربما فاتك