جاري التحميل الآن

فراجي دابدا : خصصنا 50 مليون لدعم ضحايا الزلزال ونشكر السلطة المحلية على التنسيق المحكم

محمد ونتيف

أكد المجلس الجماعي لجماعة اجريفية ببوجدور انخراطه الشامل ومساهمته الفعلية في المبادرات التضامنية والإنسانية، وعملية إعادة إعمار المناطق المتضررة، ومساندة المنكوبين من مخلفات هذا الزلزال المدمر.

وفي هذا الشأن فقد سبق وأن خصص المجلس الجماعي لجماعة اجريفية ببوجدور 30 مليون سنتيم لضحايا زلزال الحوز وذلك من خلال شراء واقتناء أغطية وأفرشة ومواد غذائية.

وفي حديثه للموقع أكد رئيس جماعة اجريفية “فراجي دابدا” أن الجماعة ساهمت ب 50 مليون سنتيم موزعة بين مساعدات إنسانية وكذا دعم صندوق تدبير الزلزال.

وأضاف “فراجي دابدا” أن المساعدات التي تم إرسالها سهرت السلطة المحلية ببوجدور وعلى رأسها عامل الإقليم “ابراهيم بن ابراهيم” على تتبع العملية من خلال معرفة واحصاء المساعدات خلال وصولوها إلى المستودعات المخصصة لذلك وهو ما سهر عليه ممثلي عمالة إقليم بوجدور الذين رافقوا قافلة جهة العيون الساقية الحمراء.

كما صادق مجلس جماعة اجريفية ببوجدور خلال أشغال الدورة العادية لشهر اكتوبر على دعم الصندوق الخاص بتدبير الٱثار المترتبة عن الزلزال بمبلغ مالي قدره 20 مليون سنتيم، تضامنا مع الضحايا، ومساهمة في التخفيف عن الخسائر التي لحقت المناطق المنكوبة.في الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على هذا الزلزال”.

وفي ختام حديثه جدد رئيس جماعة اجريفية ببوجدور “فراجي دابدا” شكره لاعضاء المجلس الجماعي للجماعة وكذا السلطة المحلية بعمالة إقليم بوجدور على التنسيق الحكيم لانجاح عملية دعم ضحايا الزلزال.

شارك هذا المحتوى:

Previous post

خبر …مصالح أمن ميناء طنجة المتوسط تحبط محاولة جديدة لتهريب شحنة من المفرقعات والشهب النارية إلى المغرب انطلاقا من ميناء مرسيليا.

Next post

بلاغ استنكاري للمكتب المحلي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بابن أحمد و الدائرتين بخصوص الوضع الصحي المتردي بمستشفى القرب بابن أحمد.

إرسال التعليق

ربما فاتك