جاري التحميل الآن

البيضاء.. مجموعة مدارس شموس الخاصة بعمالة الفداء درب السلطان تحقق التميز بحصولها على نتائج جد مشرفة

متابعة عبد الحق عبد النجيم .

يشكل التعليم الركيزة الأساسية لتكوين الإنسان وانفتاح مساره داخل المجتمع؛ لكي يكون له دور في خدمة شؤون الأمة؛ وتساهم المؤسسات الخاصة في جعل التلاميذ يحظون بمجال يقدم لهم خدمات تحضى بمستوى تطلعاتهم العلمية، مجموعة مدارس شموس بالفداء درب السلطان في مدينة الدار البيضاء، أمنت بهذه المبادئ لتحقق نتائج اشهادية جد مشرفة خصوصا في سلك السادس ابتدائي الذي حقق تلامذته التميز خلال هذا الموسم الدراسي.

IMG-20220715-WA0057-300x225 البيضاء..  مجموعة مدارس شموس الخاصة بعمالة  الفداء درب السلطان تحقق التميز بحصولها على نتائج جد مشرفة

تميز لم يكن وليد الصدفة، بل جاء نتيجة مجهود للأطر التربوية والإدارية لمدارس شموس بدلته طوال السنة مع تلامذتها عبر خلق الظروف الملائمة عبر برنامج سنوي ناجح.

IMG-20220715-WA0055-300x225 البيضاء..  مجموعة مدارس شموس الخاصة بعمالة  الفداء درب السلطان تحقق التميز بحصولها على نتائج جد مشرفة

و عن أسباب تحقيق تلامذة السلك السادس ابتدائي في مجموعة مدارس شموس الرائدة إقليميا ، لهذه النتائج المشرفة جدا ، أكد مصدر خاص أنها نتاج للعمل الجبار والجدي الذي بذلته الأطر التعليمية والادارية للمؤسسة التي سخرت كل امكانياتها لتوفير تعليم في المستوى الكبير بقيادة أطر أثبثوا كفاءتهم وحنكتهم في التسيير، وقيادة طاقم تربوي و إداري كبير ، ذا كفاءة عالية و تجربة في مجال التربية و التعليم راكمها لسنوات طوال وهو المعطى الذي ساهم في تحقيق نتائج متميزة خلال الموسم الحالي.

ومن جهة أخرى ، عرفت السنة الدراسية المنصرمة مجموعة من الأنشطة التي تؤكد بالملموس ريادة مجموعة مدارس شموس الخصوصية وتفوقها إقليميا، من ضمنها حملة تواصلية للتحسيس بمخاطر الطريق بتعاون وتنسيق مع المنطقة الاقليمية للأمن الوطني وذلك بمناسبة تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية ، الى جانب مجموعة من أنشطة الأعياد الوطنية وتخليدا للمناسبات العالمية .

وبهذه المناسبة نهنئ إدارة مجموعة مدارس شموس بالفداء درب السلطان، بهذه النتائج ونشكر الأطر التربوية بقيادة المدير التربوي الاستاذ مصطفى الحليوي والأساتذة والأستاذات على مجهوداتهن/م لتحقيق هذه النتائج المشرفة جدا .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك