جاري التحميل الآن

الخميسات…غياب شبه تام للإنارة يغضب الساكنة و رئيس المجلس الجماعي خارج التغطية “كاع ما مسوقش ” …؟

مع الحدث/لحسن بيوض

تعيش مجموعة من شوارع و أزنقة مدينة الخميسات هاته الأيام تحت وطأة الظلام الدامس نتيجة الغياب التام للإنارة العمومية من جهة و غياب وحدات الصيانة و إصلاح الإنارة العمومية من طرف المجلس البلدي من جهة أخرى .
و تناشد ساكنةالمدينة الجهات المسؤولة قصد التدخل لأجل الحد من الأضرار التي لحقتهم جراء انقطاع الكهرباء في الاحياء ، كما أن الشارع الرئيسي و بضبط الشارع الذي صرفت عليه الملايير الذي يعرف حركة سير و جولان دءوبة حيث يشكو هو الآخر من انعدام الإنارة العمومية ، نفس الشيء تعاني منه العديد الأحياء السكنية من بينها حي بوخام و غيرهما الأمر الذي يسهل ارتكاب المخالفات و العمليات الإجرامية كما يقف حدا مانعا أمام تدخل الأجهزة الأمنية خلال حملاتها التمشيطية أثناء الليل في تعقب المجرمين و الخارجين عن القانون .
إن الإهمال الذي طال أعمدة الإنارة العمومية و كذا مصابيحها الكهربائية من طرف من تحملوا مسؤولية تسيير شؤون المجلس البلدي أصبح يشكل خطرا على حياة من وضعوا ثقتهم فيهم، و قد يكون ثمن هذا الإهمال هو إصابة أحد المارة يصعب التكهن بعواقبها أو قد تتسبب في حوادث سير يقع ضحيتها أناس أبرياء ، فإلى متى ستظل بعض شوارع و أزقة تعيش تحت شبح الظلام ؟ و متى يتحرك المجلس البلدي قصد إصلاح ما يمكن إصلاحه في شأن الإنارة العمومية ؟ أم أن الظلام و الإهمال سيظلان سمة بارزة تلاحق المدينة و الساكنة ؟
السؤال المطروح ؟ رئيس المجلس البلدي في خبر كان ؟ ما هو موقف عامل الإقليم من خدمات المجلس المنتخب ٬ إنها صيحة توجهها ساكنة جماعة الخميسات ٬ لعلها تجد آدانا صاغية .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك