جاري التحميل الآن

الدار البيضاء. …. صعصع بلمدون 2 يشوه العلم الوطني وصور صاحب عاهل البلاد في الأرض ووسط الأزبال في غياب السلطات. … فمن المسؤول. …؟

متابعة عز الدين العلمي.

في مشهد يندى له الجبين وفي غياب تام لمصالح الأمن بعمالة عين الشق والسلطات المحلية بمنطقة بلمدون 2 يظهر لنا جليا مظهر جديد من مظاهر الاستهتار والإهمال عندما نرى صور صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله والأعلام الوطنية وسط كومة من النفايات والأزبال بدعوى أن من يقوم بهاته الأفعال يعتبر نفسه صعصع تلك المنطقة وحاكمها ولا يخول لأي أحد كيفما كان نوعه التحدث إليه وطرده من هذا الزقاق الذي استوطن فيه لسنوات.

IMG-20220731-WA0016-300x126 الدار البيضاء. .... صعصع بلمدون 2   يشوه  العلم الوطني وصور صاحب عاهل البلاد  في الأرض ووسط الأزبال في غياب السلطات. ... فمن المسؤول. ...؟

IMG-20220731-WA0017-300x135 الدار البيضاء. .... صعصع بلمدون 2   يشوه  العلم الوطني وصور صاحب عاهل البلاد  في الأرض ووسط الأزبال في غياب السلطات. ... فمن المسؤول. ...؟

حيث أفادت مصادر مطلعة لجريدة مع الحدث أن هذا الشخص يعتبر نفسه صعصع المنطقة و فوق سلطة القانون مستغلا تعاطف بعض المواطنين بحي بالمدون 2 لكن هذا الأمر لايستوجب السكوت عنه خاصة إذا تعلق الأمر بالتوابث الوطنية للمملكة فهل ستتحرك السلطات الأمنية بمنطقة عين الشق ومعاها السيد باشا وقائد الملحقة الإدارية لتصحيح هذا الوضع أم سيبقى الحال على ماهو عليه. أسئلة وأخرى تنتظر التفعيل في أقرب الآجال كي لاتستمر هاته المهزلة.
يتبع. …

IMG-20220731-WA0014-300x135 الدار البيضاء. .... صعصع بلمدون 2   يشوه  العلم الوطني وصور صاحب عاهل البلاد  في الأرض ووسط الأزبال في غياب السلطات. ... فمن المسؤول. ...؟

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك