جاري التحميل الآن

الرحامنة تحتضن البطولة الجهوية المدرسية لألعاب القوى.

عبد المولى النميش بن جرير

نظم الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش اسفي، بتنسيق مع الفرع الإقليمي بالرحامنة صباح اليوم الخميس 09 مارس الجاري بمركز تكوين العدائين ابن جرير بإقليم الرحامنة البطولة الجهوية المدرسية لألعاب القوى، بمشاركة عدد كبير من تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية من مختلف الأعمار من جميع المديريات التابعة للجهة.

IMG-20230310-WA0030-300x195 الرحامنة تحتضن البطولة الجهوية المدرسية لألعاب القوى.

وقد تميز هذا الحفل الرياضي الجهوي بحضور السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي بالرحامنة مرفوقا بالسيد رئيس مصلحة تأطير المؤسسات والتوجيه والسادة مفتشي التربية البدنية بالجهة.

IMG-20230310-WA0034-300x211 الرحامنة تحتضن البطولة الجهوية المدرسية لألعاب القوى.

وشهدت هذه التظاهرة الرياضية تنافسا قويا وشريفا بين التلاميذ والتلميذات في عدة أنواع رياضية، حيث سيتأهل المحتلون للمراكز الأولى إلى البطولة الوطنية المزمع تنظيمها بمدينة أكادير، كما عرف هذا العرس الرياضي نجاحا من حيث الإعداد والتنظيم بفضل تظافر جهود كافة المتدخلين من أعضاء الفرع الجهوي والإقليمي وأطر تربوية وإدارية وسلطات إقليمية وأمنية ومنتخبة.
وقد تم توزيع الميداليات على الفائزات والفائزين، وكذا درع المشاركة لممثلي جميع المديريات الإقليمية، كما عرف هذا النشاط الرياضي حضورا وتتبعا إعلاميا من طرف مجموعة من المنابر الإعلامية.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك