جاري التحميل الآن

بالصور. …. جمعية عرائش المستقبل للتنمية والتعاون تنظم ورشة تكوينية بعنوان ” آليات المشاركة المواطنة والمدنية في تدبير الشأن العام المحلي بالجماعات.”

متابعة محمد الريوني
مكتب العرائش.

في إطار انشطتها الاشعاعية نظمت جمعية عرائش المستقبل للتنمية و التعاون ورشة تكوينية في موضوع:اليات المشاركة المواطنة و المدنية في تدبير الشأن العام المحلي بالجماعات، أطرها الأستاذ عبد الرزاق الفيلالي الرتبي خريج ماستر السياسة الخارجية و العلاقات الدبلوماسية و خبير في العلوم السياسية و العلاقات الدولية، و ذلك بالمركز السوسيو ثقافي محمد العواد “با حنيني” بالعرائش ، افتتحت الورشة بكلمة ترحيبية القاها رئيس الجمعية رحب من خلالها بالحظور و لينتقل الى إعطاء انطلاقة الورشة التكوينة التي أطرها الاستاذ عبد الرازق الفيلالي الرتبي، و بعدها فتح باب المناقشة للشباب الذين ابانوا على مستوى العالي للنقاش الهادف و الجاد في تدبير الشأن العام المحلي بالجماعات، و في الختام اتفق الحضور اتفق الحضور على تنظيم مورشة اخرى تهم كيفية صياغة العرائض و القوانين المنظمة لها من أجل الترافع على القضايا التي تهم الشأن المحلي.

IMG-20230129-WA0010-300x226 بالصور. ....  جمعية  عرائش  المستقبل  للتنمية والتعاون تنظم  ورشة تكوينية بعنوان "   آليات المشاركة المواطنة والمدنية في تدبير الشأن العام المحلي بالجماعات."

IMG-20230129-WA0008-300x226 بالصور. ....  جمعية  عرائش  المستقبل  للتنمية والتعاون تنظم  ورشة تكوينية بعنوان "   آليات المشاركة المواطنة والمدنية في تدبير الشأن العام المحلي بالجماعات."

IMG-20230129-WA0009-300x226 بالصور. ....  جمعية  عرائش  المستقبل  للتنمية والتعاون تنظم  ورشة تكوينية بعنوان "   آليات المشاركة المواطنة والمدنية في تدبير الشأن العام المحلي بالجماعات."

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك