جاري التحميل الآن

بلاغ …… المديرية العامة للأمن الوطني تفعل نظام خاص بتدبير المخاطر الطبيعية وتجند جميع عناصرها للمشاركة في إنقاذ ضحايا الزلزال وتأمين ممتلكاتهم .

“صور من مواقع الفاجعة” .

مع الحدث يوسف الجهدي

كما كان متوقعا سارعت المصالح الأمنية في مختلف ربوع المملكة ، مباشرة بعد تسجيل الهزة الأرضية التي ضربت العديد من الجهات والأقاليم ، إلى تفعيل نظام التعبئة الشامل والجاهزية الخاص بتدبير المخاطر، واستدعت جميع مواردها البشرية واللوجيتسيكة بغرض المشاركة في الجهود العمومية التي تساهم فيها جميع السلطات المحلية و العسكرية والطبية والمصالح المعنية، بغرض إنقاذ الضحايا وتأمين ممتلكاتهم وحماية النظام العام

FB_IMG_1694266006504 بلاغ ...... المديرية العامة للأمن  الوطني تفعل نظام خاص بتدبير المخاطر الطبيعية  وتجند  جميع عناصرها للمشاركة في إنقاذ ضحايا الزلزال وتأمين ممتلكاتهم .

FB_IMG_1694266011021 بلاغ ...... المديرية العامة للأمن  الوطني تفعل نظام خاص بتدبير المخاطر الطبيعية  وتجند  جميع عناصرها للمشاركة في إنقاذ ضحايا الزلزال وتأمين ممتلكاتهم .

و قد صدرت توجيهات صارمة لجميع ولايات الأمن ومفوضيات الشرطة من أجل حشد وتعبئة جميع نساء ورجال الأمن، خصوصا في الجهات والأقاليم المتضررة، وتكثيف الدوريات الأمنية المحمولة التي تشارك في تأمين عمليات الإجلاء، وتثبيت بروتوكول للأمن والسلامة لضمان أموال وممتلكات المواطنين

FB_IMG_1694266008552 بلاغ ...... المديرية العامة للأمن  الوطني تفعل نظام خاص بتدبير المخاطر الطبيعية  وتجند  جميع عناصرها للمشاركة في إنقاذ ضحايا الزلزال وتأمين ممتلكاتهم .

FB_IMG_1694266013218 بلاغ ...... المديرية العامة للأمن  الوطني تفعل نظام خاص بتدبير المخاطر الطبيعية  وتجند  جميع عناصرها للمشاركة في إنقاذ ضحايا الزلزال وتأمين ممتلكاتهم .

٠وفي سياق متصل، أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني حملة للتبرع بالدم في صفوف موظفاتها وموظفيها، حيث طالب عبد اللطيف حموشي جميع نساء ورجال قطب المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بأن يبادروا بالتبرع بالدم لفائدة ضحايا الزلزال الذي ضرب العديد من جهات وأقاليم المملكة مساء أمس الجمعة، وذلك لتوفير هذه المادة الحيوية، لاسيما في الجهات والأقاليم الأكثر تضررا من أثار الزلزال.

FB_IMG_1694266020001 بلاغ ...... المديرية العامة للأمن  الوطني تفعل نظام خاص بتدبير المخاطر الطبيعية  وتجند  جميع عناصرها للمشاركة في إنقاذ ضحايا الزلزال وتأمين ممتلكاتهم .

FB_IMG_1694266017275 بلاغ ...... المديرية العامة للأمن  الوطني تفعل نظام خاص بتدبير المخاطر الطبيعية  وتجند  جميع عناصرها للمشاركة في إنقاذ ضحايا الزلزال وتأمين ممتلكاتهم .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك