جاري التحميل الآن

حركة لا رياضية من لاعب الوداد البيضاوي تتسبب في طرده من المباراة التي جمعت بين فريقي الوداد البيضاوي ضد نظيره الشباب الرياضي السالمي.

متابعة عز الدين العلمي

سجل الحكم محمد بلوط، في تقرير عقب مباراة الوداد البيضاوي والشباب الرياضي السالمي، التي جرت اول أمس الخميس، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية، تصرفا غير رياضي قام به مدافع الفريق الأحمر، أمين أبو الفتح بعد تسجيل الفريق الأحمر لهدف الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وقد وجهت الورقة الحمراء من طرف حكم المباراة في وجه أبو الفتح، مباشرة بعد تسجيل اللاعب الجزائري زكريا الذراوي هدف الفوز للوداد في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث لاحظ قيام اللاعب بحركة غير رياضية بيده.

وعندما سأل العميد يحيى جبران واللاعب زكريا الذراوي الحكم بلوط عن سبب هذا الطرد، قلد بيده نفس الحركة التي قام بها مدافع الوداد، الذي سيغيب عن مباراة الأحد المقبل، والتي يحل فيها الفريق ضيفا على المتصدرين. في الترتيب نهضة بركان.

وسبق أن قام لاعب الرجاء السابق، حمزة خابا، بخطوة مماثلة بعد تسجيله هدفا في مرمى شباب المحمدية، مايو الماضي، في ربع نهائي كأس العرش، لكنه لم تتم معاقبته، لأن الحكم لم يدون أي ملاحظة بخصوصه اللقطة في تقريره عكس اللاعب محسن. متولي الذي عوقب بعد قيامه بتصرف غير رياضي بنفس الطريقة، في “ديربي” سابق جمع الرجاء والوداد في يونيو 2022.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك