جاري التحميل الآن

حصريا يارب السلامة ….. البيضاء …. عافية خيبة بشقة سكنية بمشروع “فال الهناء” فعين السبع تتسبب في وفاة طفل صغير وإصابة آخرين بحروق واختناقات.

مع الحدث يوسف الجهدي.

اهتزت منطقة عين السبع قبل لحظات من مساء اليوم الجمعة على وقع اندلاع حريق مهول داخل شقة سكنية بالطابق الرابع بالمشروع السكني ” فال الهناء ” .

IMG-20230203-WA0008-169x300 حصريا  يارب السلامة ..... البيضاء .... عافية خيبة  بشقة  سكنية  بمشروع  "فال الهناء"  فعين السبع تتسبب في وفاة طفل صغير وإصابة آخرين بحروق واختناقات.

وحسب مصادر مطلعة، فقد خلق الحادث حالة من الرعب في نفوس ساكنة العمارة الذين هرعوا إلى ربط الاتصال بعناصر الوقاية المدنية التابعين لسرية عين السبع الذين حلوا في وقت قياسي إلى مكان الحريق وقاموا بإخماد ألسنة النيران كي لا تصل إلى باقي شقق العمارة

IMG-20230203-WA0014-225x300 حصريا  يارب السلامة ..... البيضاء .... عافية خيبة  بشقة  سكنية  بمشروع  "فال الهناء"  فعين السبع تتسبب في وفاة طفل صغير وإصابة آخرين بحروق واختناقات.

وأردفت ذات المصادر ، أن الحادث قد أسفر عن وفاة طفل صغير و إصابة آخرين باختناقات وحروق طفيفة تطلبت نقلهم إلى مستشفى محمد الخامس قصد تلقي العلاجات الضرورية اللازمة فيما لازالت مصالح الأمن تباشر أبحاثها لتحديد ملابسات وتفاصيل هاته الواقعة المأساوية التي تجهل لحد الآن أسبابها.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك