جاري التحميل الآن

ذ/سعيد ايششطون رئيسا جديدا للنادي الملكي للطيران أكادير المسيرة

متابعة: حسن البيضاوي

 

إثر الجمع العام العادي، برسم السنة الرياضية 2021، تم انتخاب ذ/ سعيد ايششطون رئيسا للنادي الملكي للطيران أكادير المسيرة، خلال أشغال الجمع العام ،الذي انعقد بمقر النادي وبحضور أغلب الاعضاء، ليكون رابع رئيس يتحمل مسؤولية قيادة هذا النادي الفتي، منذ تأسيسه سنة 2008 من طرف ثلة من محبي الطيران الخفيف بهذه الجهة الطيبة.

 

ولقد قام الرؤساء السابقون، على غرار رشيد البسيطة (2008-2014)، خالد سرعات (2015-2018) وعماد جوهري (2019-2021) بمساعدة أعضاء المجالس الإدارية المتعاقبة، بعمل جبار مكن النادي من تكوين عشرات الطيارين الخصوصيين والتعريف بالطيران الخفيف على الصعيدين الجهوي والوطني. كما شارك في العديد من التظاهرات الوطنية، حيث حاز كأس العرش لسنتي 2011 و2012 وكذا الدولية، كاللحاق الجوي الدولي تولوز – سان لوي بالسينغال الذي يعد أطول لحاق جوي في العالم، سنة 2019.

 

وكانت آخر تظاهرة وطنية شارك فيها النادي هي اللحاق الجوي المسيرة الخضراء الذي ربط مدن مراكش، أكادير، طانطان، السمارة، العيون، الداخلة، الكركرات، الداخلة، العيون، السمارة، طانطان، أكادير ثم مراكش، والذي نظمه النادي الملكي للطيران بمراكش، تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة.

وبعد تلاوة جميع التقارير والمصادقة عليهم بالاجماع، ليتم انتخاب ذ/سعيد ايششطون رئيسا جديدا ، ومنح له الصلاحية باختيار باقي أعضاء المجلس الإداري الأربعة والذين حظوا بموافقة الجمع العام، لتصبح تشكيلة المجلس الإداري للنادي كالتالي:

 

– الرئيس : سعيد ايششطون ؛

– نائب الرئيس : جمال بنحمو ؛

– الكاتبة العامة : زينب لحلو ؛

– أمين المال : رشيد موزوني ؛

– نائب أمين المال : جواد نيفاوي.

 

وإنها لفرصة لتقديم جزيل الشكر والامتنان لكل من وضع ثقته في شخصي المتواضع لترؤس النادي. الشكر موصول أيضا للسلطة المحلية، قيادة المطار، مديرية الطيران الجوي المدني، الأمن الوطني، الدرك الملكي وأطر ومستخدمي النادي وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا العرس الجمعوي الديموقراطي.

 

وسيظل النادي الملكي للطيران أكادير المسيرة مفتوحا في وجه جميع الراغبين في الانضمام إليه في إطار القوانين الجاري بها العمل والقانونين الأساسي والداخلي للنادي.

IMG-20220215-WA0064-141x300 ذ/سعيد ايششطون رئيسا جديدا للنادي الملكي للطيران أكادير المسيرة

وفي الختام، أسأل الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا لما فيه خير بلدنا الغالي ليزداد رفعة بين البلدان. كما أسألكم الدعاء لي بالتوفيق والسداد لأقوم بواجبي أحسن قيام.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك