جاري التحميل الآن

زووم ….الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تفتح تحقيقا مع سعيد الناصري القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة ورئيس نادي الوداد البيضاوي

متابعة عز الدين العلمي.

أكدت مصادر مطلعة أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قامت اليوم الثلاثاء باستدعاء السيد سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي والقيادي البارز في حزب الأصالة والمعاصرة، للتحقيق معه على خلفية قضية بارون المخدرات . المعتقل حاليا بسجن الجديدة.

وأوضح المصدر أن الشرطة القضائية خصصت كامل اهتمامها لإجراء بحث معمّق حول شبهة تورط شخصيات مغربية معروفة في استغلال تواجد المواطن المالي في السجن للسرقة والحجز على ممتلكاته بعد إدانته في قضية المخدرات الدولية. وحالات التهريب .

وأضاف المصدر نفسه أن الشرطة القضائية قامت بجمع الأدلة اللازمة للتحقق من صحة الاتهامات التي وجهها الشخص الرئيسي المتورط في هذه القضية، وما إذا كانت هناك شخصيات معروفة متورطة في التصرف في المنقولات والعقارات والممتلكات المتحصل عليها. من العائدات الإجرامية التي اتهم بها المواطن المالي.

جدير بالذكر أن سعيد الناصري، بالإضافة إلى كونه رئيس فريق الوداد البيضاوي، فهو عضو بارز بحزب الأصالة والمعاصرة وسبق له الفوز برئاسة مجلس عمالة الدار البيضاء كما أنه من الأثرياء المعروفين في عالم السياسة والرياضة، وسبق له أن حطم رقما قياسيا في تغيير مدربي الوداد البيضاوي، الأمر الذي لم يفعله أحد قبله . حيث أكدت مصادر موتوقة انه من المتوقع أن يكون موضع شبهة في مثل هاته القضايا والملفات.

كما تم تقديم رئيس فريق الرجاء البيضاوي محمد بودريقة في وقت سابق ، أمام قاضي التحقيق باستئنافية الدار البيضاء من أجل التحقيق معه في شبهات أخرى، وهو ما يضر بشكل كبير بالرياضة المغربية وحتى بالسياسة.

وتجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة كانت على علم سابق بهذه الاتهامات وتحركت حينها للتحقيق في الأمر وتحديد كل ملابسات هذا الملف

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك