جاري التحميل الآن

سكوب ….حملة أمنية مشتركة لاجثثات بؤر تجار المخدرات و الكوكايين والبوفا بمنطقة الدروة ضواحي الدار البيضاء.

متابعة عماد وحيدال.

في سابقة تاريخية بمركز الدروة ،وبتنسيق أمني محكم بين عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية والمصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات وفرقة الشرطة القضائية ببرشيد ثم اجتثاث عدد من منابع تجارة المخدرات بمركز الدروة واقليم برشيد وذلك بالاطاحة بالعديد من التجار أصحاب الباع الطويل في مجال ترويج هاته السموم خاصة الصلبة منها أخرها عائلة ولد الجزار التي ضبط افرادها في حالة تلبس بترويج المخدرات القوية خاصة البوفا التي خربت عقول مجموعة من الأشخاص وهم في ريعان شبابهم .

IMG-20230813-WA0018 سكوب ....حملة أمنية  مشتركة  لاجثثات  بؤر  تجار المخدرات و الكوكايين  والبوفا  بمنطقة  الدروة ضواحي  الدار البيضاء.

وحسب مصادر مطلعة فقد ثم حجز لدى أفراد هاته العصابة الاجرامية كمية مهمة من مخدر الشيرا ناهزت الكيلوغرامين وكمية من البوفا والكوكايين والاقراص المهلوسة وعدد من الأسلحة البيضاء وميزان كهربائي. لوزن المخدرات وهواتف نقال ومبالغ مالية مهمة من عائدات هذا النشاط الإجرامي الخطير.

IMG-20230813-WA0019 سكوب ....حملة أمنية  مشتركة  لاجثثات  بؤر  تجار المخدرات و الكوكايين  والبوفا  بمنطقة  الدروة ضواحي  الدار البيضاء.

واردفت ذات المصادر أن النيابة العامة أصدرت تعليماتها بوضع الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث لتحديد باقي امتدادات هاته الشبكة الإجرامية الخطيرة.

IMG-20230813-WA0020 سكوب ....حملة أمنية  مشتركة  لاجثثات  بؤر  تجار المخدرات و الكوكايين  والبوفا  بمنطقة  الدروة ضواحي  الدار البيضاء.

شارك هذا المحتوى:

Previous post

بلاغ …استعمال السلاح البديل ” bolawarp ” من طرف مصالح أمن مدينة ابن جرير للسيطرة على مجرم مبحوث عنه عرض سلامة المواطنين والشرطة للخطر بواسطة السلاح الأبيض .

Next post

*خبر … مصالح الشرطة القضائية بمدينة الجديدة تفتح بحثا في قضائيا في ملف قيام بيدوفيل خمسيني بهتك عرض طفل قاصر بشاطىء البحر .

إرسال التعليق

ربما فاتك