شبيبة التجمع الوطني للأحرار بمدينة سطات: تقييم الحصيلة المرحلية للحكومة”

عمادوحيدال

في لقاءٍ تواصلي نظمته شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم سطات في البساتين بمدينة سطات يوم الأربعاء 5 يونيو 2024، جرى استعراض إنجازات وتحديات الحكومة. تحت شعار “ترسيخ مسار التنمية بشرعية الإنجاز”، شدد محمد غياث، رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بسطات، على أهمية التقييم والاستعراض الذي يعكس الجهود الحكومية في مختلف القطاعات، بينها الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والصحية.

ومن جانبه، أكد ياسين عكاشة، النائب البرلماني ورئيس المنظمة الجهوية لشبيبة التجمع الوطني للأحرار بجهة الدار البيضاء سطات، التزام الحكومة ببرنامج يخدم المواطن المغربي، مع التركيز على القضايا المهمة مثل التشغيل.

وفي تقييمها للحصيلة الحكومية، وصف الدكتور عثمان الهرموشي، نائب الرئيسة الوطنية لمهني الصحة التجمعيين، هذه الإنجازات بأنها “احتفالية حقيقية” للمغاربة، مشيرًا إلى دعم الحكومة للأسر المغربية ورفع أجور الموظفين العامين والخاصين، ودعم الإسكان والرعاية الصحية.

وختم اللقاء بمناقشة العقبات التي تواجه الأسر المغربية، مثل انقطاع الماء والتحديات الاجتماعية الأخرى، مما يؤكد على أهمية تحقيق التنمية الشاملة بشراكة بين الحكومة والمواطنين.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *