جاري التحميل الآن

قلعة السراغنة ….مركز قدوتي للتدريب والاستشارات يعقد لقاءا تواصليا مع مجموعة من الفعاليات الجمعوية والاقتصادية والسياسية بالإقليم .

مع الحدث أيوب خليل

عقد مركز قدوتي للتدريب و الإستشارات مساء اليوم السبت لقاءا تواصليا تعريفيا مع مجموعة من الفعاليات الإجتماعية والسياسية والجمعوية والاقتصادية بإقليم قلعة السراغنة، حيث قدمت للحاضرين نبذة تقنية عن أهداف تأسيس هذا المركز وعن قيمة الخدمات التي يقدمها والمتمثلة أساسا في جميع أنواع الاستشارات المتعلقة بالمجلات الحياتية ، زيادة على تكوين كوتش استشاري و مدربين ، ودورات تدريبية ، مع مواكبة للمقاولات الحديثة التأسيس ، وفي الأخير قدم الحاضرون إرتسامتهم و آرائهم الإيجابية حول مركز قدوتي الذي يعد إضافة نوعية و فريدة للإقليم ، فمزيدا من التألق و النجاح خدمة للوطن.

IMG-20230121-WA0027-300x169 قلعة السراغنة ....مركز قدوتي للتدريب والاستشارات يعقد لقاءا تواصليا مع مجموعة من الفعاليات الجمعوية والاقتصادية والسياسية بالإقليم  .

IMG-20230121-WA0026-300x169 قلعة السراغنة ....مركز قدوتي للتدريب والاستشارات يعقد لقاءا تواصليا مع مجموعة من الفعاليات الجمعوية والاقتصادية والسياسية بالإقليم  .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك