جاري التحميل الآن

سكوب …… بوسكورة……أجواء الصيف الحارة ومعاناة ساكنة منطقة بوليكوما من الروائح الكريهة المنبعثة من لبلوعات الصرف الصحي أمام الوعود الكاذبة..

بقلم مول الحكمة النواصر

للسنة العاشرة على التوالي لازالت ساكنة إقامات الرميلية او ما يطلق عليها محليا لدى المواطنين ب (بوليكوما) التابعة ترابيا لجماعة بوسكورة وإقليم النواصر، تعاني ويلات الروائح الكريهة نتيجة تغاضي السلطات الوصية الغير المبرر على القيام بتهيئة قنوات مياه الصرف الصحي، وأمام هذا الوضع الكارثي والوعود الكاذبة للسلطات المحلية ومجلس جماعة بوسكورة وشركة ليدك بصفته الشركة المكلفة بتطهير المياه العادمة ، تستنجد ساكنة المنطقة ككل بالسيد وزير الداخلية للتدخل العاجل لإنهاء هاته المهزلة التي أصبحت تشكل مأساة لساكنة عمالة النواصر عامة ولجماعة بوسكورة خاصة فهل من مجيب. ….
يتبع. …

IMG-20220730-WA0005-169x300 سكوب  ...... بوسكورة......أجواء الصيف الحارة ومعاناة ساكنة منطقة  بوليكوما من الروائح الكريهة المنبعثة من لبلوعات الصرف الصحي  أمام الوعود الكاذبة..

شارك هذا المحتوى:

0 comments

comments user
Khalid amrani

بوسكورة تعاني من التهميش. هاته الساكنة تعاني منذ سنوات ولجأت لكل الطرق والابواب ولا من يحرك ساكنا. المرجو ان تتحرك عمالة النواصر في هذا الملف. كما المرجو منها اصلاح حالة الطرق الكارثية وعلى الخصوص تلك التي تؤدي لمنطقة الحوامي.

إرسال التعليق

ربما فاتك