جاري التحميل الآن

أبناء عادل رمزي يحققون الفوز الأول في مباراة حارقة ضدد نادي شباب المحمدية بنتيجة 3/2 .

مع الحدث يوسف الجهدي

في مباراة حارقة اتسمت بالندية منذ الدقائق الاولى لإنطلاقها فاز نادي الوداد الرياضي خارج ميدانه ضدد شباب المحمدية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم أمس الأحد على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية إنوي لكرة القدم.
وقد افتتح أبناء المدرب عادل رمزي حصة التهديف في الدقيقة 14 من الجولة الأولى بواسطة اللاعب آرسن زولا، وعدل للشباب اللاعب حمزو بهاج، في الدقيقة 31.
وتقدم الوداد بهدف ثاني، عن طريق اللاعب صامبو، في الدقيقة 40 دائما خلال أطوار الشوط الأول من المباراة ليعود أبناء المدرب رشيد روكي
لزيارة شباك الحارس مطيع في الوقت بدل الضائع. بواسطة هدف اللاعب عزيز النخلي.
واستمرت لحظات المباراة الحاسمة بين محاولة هنا ومحاولة هناك لتكون لحظة الحسم من قدم اللاعب العملود خلال الدقيقة 68 الذي تمكن من تسجيل الهدف الثالت للكتيبة الحمراء والفوز بالمباراة.
وبهاته النتيجة،يحقق فريق الوداد البيضاوي أول فوز له هذا الموسم فيما تلقى فريق شباب المحمدية هزيمته الثانية ليبقى في اسفل جدول الترتيب بصفر نقطة في انتظار باقي المباريات خلال الجولات المقبلة.

شارك هذا المحتوى:

Previous post

استنكار شديد اللهجة من إدارة فريق الجيش الملكي بعد حادث الاعتداء الذي تعرض له اللاعب زكرياء الهبطي من طرف مسؤول بالمكتب المسير لنادي الرجاء البيضاوي.

Next post

بلاغ ….من ولاية أمن الدار البيضاء بخصوص مقطع فيديو يوتق لأحداث تبادل العنف بين عدد من الأشخاص والرشق بالحجارة بالشارع العام.

إرسال التعليق

ربما فاتك