“بارسيلو أنفا الدارالبيضاء” يستأنف أنشطته وينظم أول “أفتروورك” بعد كوفيد 19

16 أكتوبر 2020 - 2:45 م

استأنف “بارسيلو أنفا الدار البيضاء” فندق 5 نجوم*، التابع لمجموعة فنادق ومنتجعات بارسيلو – المغرب، والواقع في قلب العاصمة الاقتصادية، أنشطته، حيث بدأ، منذ 22 شتنبر، يستقبل زبناءه من رجال الأعمال والسياح الذين يقومون بزيارات مهنية للمغرب وكذا عائلية. كما تُستأنف تدريجيا أنشطة “الأفتر وورك” والمؤتمرات والندوات وكذا اجتماعات العمل الخاصة بالمقاولات، وذلك في احترام تام لشروط السلامة الصحية وفقًا للمعايير الدولية التي تطبقها العلامة التجارية لمجموعة فنادق بارسيلو أنفا كازابلانكا.

نحن نهتم بكم” (We care about You)، من أجل راحة تامة للزبناء

تنفيذا للتدابير الحاجزية وحرصا على سلامة زواره، اعتمد فندق بارسيلو انفا كارابلانكا، على غرار جميع وحدات المجموعة الفندقية، بروتوكولا صحيا يحمل علامة “نحن نهتم بكم”  ((We care about You. وهو بروتوكول تم تقييمه على أساس توصيات منظمة الصحة العالمية وعدد من المنظمات الدولية، مثل المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، وبالتعاون مع السلطات الصحية المغربية.

يعود الفندق أيضا بعروض جديدة أكثر جاذبية تتعلق بخدمات المطعمة والإيواء، وقاعات المؤتمرات والمنتجع الصحي SPA. وهكذا تم اتخاذ جميع التدابير لضمان عودة للأنشطة في أفضل الظروف وبترحيب أمثل.

أخيرًا، بإمكان الزبناء الراغبين في إجراء الحجوزات، القيام بذلك مباشرةً على الموقع الإلكتروني www.barcelo.com، كما يمكنهم الأداء عبر الإنترنت بكل أمان دون احتساب رسوم إلغاء الحجز.

 

نبذة عن بارسيلو أنفا الدار البيضاء

يعد فندق بارسيلو أنفا  Barceló Anfa فندقا عصريا يضم 206 غرفة، ويتمتع بموقع لا مثيل له، على المحج التجاري والمالي الرئيسي في الدار البيضاء، والذي تم تصميمه وفقا لقواعد “آرت ديكو” التي مارست تأثيرا مهما في زمن رونق المدينة، حيث تغمر الأشكال الهندسية والألوان الدافئة المنشآت وتحولها إلى زخارف رائعة تستحق ملاذًا سحريًا. بجانب المنتجع الصحي الذي تبلغ مساحته 450 مترا مربعا مع حمام تقليدي وغرفة لتقشير الجلد، و5 مقصورات، وسطح حديقة ساحر بمسبح خارجي يعد أكثر الزوايا زيارة من قبل الضيوف، الذين يسعون إلى الاستمتاع بالاسترخاء اللازم للتحرر من أعباء الحياة اليومية والليلية لهذه المدينة المغربية، أو من أيام العمل الطويلة.

وباعتبار أن بارسيلو أنفا الدار البيضاء Barceló Anfa Casablanca هو أيضا فندق حضري، تستضيف قاعات الاجتماع السبع وقاعة الحفلات العديد من التظاهرات والاجتماعات. وينهي العديد من المشاركين في هذه اللقاءات إقامتهم في الفندق بتذوق الأطباق المغربية الشهية والمأكولات العالمية الفاخرة التي يقدمها مطعمه الحصري أكاجو Acajou.

 

حضور مجموعة فنادق بارسيلو Barceló Hotel Group في المغرب:

اسم الفندق عدد الغرف
بارسيلو أنفا الدار البيضاء 206
بارسيلو بالموري مراكش Barceló Palmeraie (Marrakech) 252
بارسيلو الدار البيضاء 85
بارسيلو فاس المدينة 134
بارسيلو طنجة 195
أليكرو أكادير  Allegro Agadir 330
المجموع: 6 فنادق 1200 غرفة، 2400 سرير

 

نبذة عن مجموعة فنادق بارسيلو:

 

مجموعة فنادق بارسيلو Barceló Hotel Group، هي قسم فندقي في مجموعة بارسيلو، ثالث أكبر سلسلة في إسبانيا، والتاسع والعشرين في العالم. لديها حاليًا 249 فندقًا ومنتجعاً من فئة 4 و5 نجوم، وأكثر من 54000 غرفة في 22 دولة، ويتم تسويقها تحت أربع علامات تجارية: Royal Hideaway Luxury Hotels & Resorts، وBarceló Hotels & Resorts، وOccidental Hotels & Resorts، وAllegro Hotels. www.barcelo.com

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد