أمن البيضاء يطيح بشبكة دولية للاتجار في المخدرات

فبراير17,2021
IMG 20210217 WA0008

بقلم يوسف الجهدي

بعد الضجة الإعلامية التي واكبت ضبط كمية مهمة من حبوب الهلوسة و المخدرات قدرت بحوالي 715 كيلوغرام داخل حاوية معدنية بمنطقة بن مسيك سيدي عثمان نهاية الأسبوع الماضي بالدار البيضاء .
تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، من اعتقال أعضاء شبكة مكونة من ستة أشخاص من ضمنهم سيدة يشتبه في انتمائهم لشبكة دولية متخصصة في تجارة المخدرات ،بكل من منطقة المنصورية، والشلالات، وحد السوالم، وسيدي مومن بالدار البيضاء.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني جاء فيه أن توقيف هاته الشبكة الدولية ،ثم بناءا على معطيات دقيقة وفرتها مصالح إدارة مراقبة التراب الوطني، حيث مكنت إجراءات التفتيش الأولية من حجز مايناهز 912 كيلوغرام إضافية داخل منزل أحد المشتبهين بحي سيدي مومن علاوة على حجز سيارة رباعية الدفع بمستودع بمنطقة حد السوالم .
وحسب ذات البلاغ، فقد تم الاحتفاظ بأعضاء هاته العصابة الإجرامية الدولية تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين استكمال الأبحاث القضائية التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة لتحديد باقي الشركاء المحتملين لأفراد هاته الشبكة المتخصصة في تهريب المخدرات المؤترات العقلية داخل وخارج المملكة .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *