الأثنين. مايو 13th, 2024

أنشطة مكثفة لمديرة الشباب بوزارة الثقافة والشباب والتواصل

يونيو1,2023
IMG 20230602 WA0005

متابعة افندي ابراهيم مراكش.

بعد زيارتها التفقدية لدار الشباب والنادي النسوي بمقاطعة سيدي يوسف بنعلي بمدينة مراكش،واصلت كنزة ابو رمان المديرة المركزية المكلفة بالشباب بوزارة الثقافة والشباب والتواصل زيارتها لمنشئات سوسيو اجتماعية بالمدينة الحمراء ،حيث حلت زوال اليوم الموافق لفاتح يونيو 2023 بدار الشباب أبواب مراكش الضحى بمقاطعة المنارة.

IMG 20230602 WA0008

كنزة أبو رمان مديرة الشباب كانت مرفوقة خلال هاته الزيارة التفقدية،برئيس قسم الشباب بوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب،الى جانب الاستاذ عزيز معتصم المدير الجهوي لذات الوزارة بمراكش، والاستاذ يوسف عامر مدير دارالشباب بابواب مراكش الضحى،فضلا عن رئيس مصلحة الشباب بالمديرية الجهوية خالد البارودي ،ورئيس مكتب الشباب رحال منزوح . كما حضر هذه المناسبة نخبة من رؤساء الجمعيات المدنية النشيطة بدار الشباب الضحى أبواب مراكش.
وقد قامت المديرة المركزية المكلفة بالشباب بالتعرف عن كتب على المؤسسة التي تعتبر من الجيل الجديد، وزيارة مرافقها ،والتواصل مع بعض رؤساء و رئيسات جمعيات المجتمع المدني. كما تميزت هذه الزيارة بتقديم ورقة ثقنية لعمل دارالشباب استعرضها يوسف عامر مدير دار الشباب المذكورة،واهم الأنشطة التأطيرية والترفيهية والتحسيسية التي تقدمها لفائدة اطفال وشباب وفتيات منطقة الصحة أبواب مراكش.فضلا عن التجهيزات الثانية المتوفرة بالمؤسسة وبرنامج عملها خلال السنة الجارية .

IMG 20230602 WA0007

وحسب مصادر الجريدة من عين المكان فقد عبرت مديرة الشباب كنزة ابو رمان المعينة حديثا في هذا المنصب الحساس بالإدارة المركزية لوزارة محمد بنسعيد،عن ارتياحها الكبير،لسير العمل ولخارطة الطريق المتبعة بكل من داري الشباب بسيدي يوسف بن علي والضحى ابواب مراكش،اللتان تعتبران من المؤسسات السوسيوتربوية من الجيل الجديد،اللتان لعبتا أدوارا كبيرة في مجال التاطير والتكوين والترفيه على جميع المستويات.على الرغم من قلة الأطر والموارد البشرية المؤهلة .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *