ابراهيم أبوزيد عامل إقليم سطات يشرف على انطلاق حملة طبية مجانية

نوفمبر14,2021
IMG 20211114 WA0014

متابعة :محمد مرزوقي -سطات

مساءا يومه السبت 14 نونبر 2021 أشرف عامل صاحب الجلالة على إقليم سطات رفقة المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بسطات الدكتور محمد ايت الخضر ورؤساء المصالح الخارجية على انطلاق حملة طبية مجانية بمستشفى الحسن الثاني بسطات لفائدة 1260 مستفيد ومستفيدة ينحدرون من أ سر معوزة.

هده الحملة الطبية هي متعددة الاختصاصات، شارك فيها أكثر من 20 طبيبا متخصص وعدد من الأطر الطبية وشبه الطبية التي ساهمت في تقديم خدمات طبية من أجل إنجاح هده الحملة التي تعتبر مبادرة فريدة من نوعها من أجل تخفيف معاناة ، الأسر المعوزة بمدينة سطات والمناطق المجاورة.IMG 20211114 WA0013

في ذات السياق، أن الحملة الطبية تنظمها جمعية “الشرف “بتنسيق مع عمالة إقليم سطات وبتعاون مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية .

كما قام عامل الإقليم قام رفقة الأطر الطبية والكاتب العام للعمالة ورئيس جمعية الشرف والمندوب الإقليمي للصحة بزيارة الورشات المنظمة بهذه المناسبة، حيث زار الوفد مجموعة من الورشات العلمية والفنية في الرسم والموسيقى وعلم النفس وفي المواكبة لفائدة المقاولين، بموازاة الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية والتحاليل والكشوفات التي احتضنها المستشفى الإقليمي لسطات.

 

IMG 20211114 WA0012

في تصريح للدكتور نور الدين بناني اختصاصي في الفحص بالأشعة والرئيس المؤسس لجمعية “الشرف” ان هده الحملة تدخل في إطار المساعدة وتقريب الخدمات الطبية لفائدة المعوزين و الأسر الهشة التي يصعب عليها الولوج والتنقل إلى مستشفيات أخرى وخاصة المتخصصة منها. مضيفا أن الجهود المبذولة من طرف السلطات المحلية والإقليمية كانت وراء النجاح الباهر لهذه الحملة الطبية .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *