ابن أحمد إقليم سطات: قائد الملحقة الادارية التانية بابن أحمد يشن حملة ضد تجار العربات والفراشة

مارس18,2024
IMG 20240318 WA0047

متابعة عماد وحيدال

في اطار تحرير الملك العمومي , شن السيد قائد الملحقة الإدارية التانية، حملة بعدد من الشوارع و الأزقة التي تقع في المجال الترابي للملحقة، استهدفت بالخصوص أصحاب العربات .

IMG 20240318 WA0048

وحسب مصادر” جريدة مع الحدث” من عين المكان ، فقد قام قائد الملحقة الإدارية، رفقة أعوان السلطة ، مرفوقا بعناصر القوات المساعدة بحملته التي استهدفت عددا من “ تجار العربات و الفراشة” بمختلف الساحات والازقة والشوارع والأماكن العمومية .

IMG 20240318 WA0049

وتمكنت السلطة المحلية خلال هذه العملية بقيادة السيد القائد ، من تحرير الملك العمومي ، وتوعد المسؤول ذاته الباعة المتجولين ومحتلي الملك العمومي بأنه سيقوم يوميا وخلال شهر رمضان المبارك وما بعده بالحملة نفسها إلى حين تحرير الملك العمومي بشكل نهائي.

IMG 20240318 WA0050

 

موقف قائد الملحة الإدارية الملقب بالرجل القانوني ، وهو يقود حملة تمشيطية بزنقة لالة امينة ، خلف ردود أفعال متباينة بين المتفاعلين الذين رفعوا القبعة لهذا المسؤول , الذي أعطى مثالا للتّـــفاني في العمل وبرهن على قدرته على ركوب التحدي في مواجهة تنامي ظاهرة تجار العربات المجرورة والفراشة .

IMG 20240318 WA0046

وتساءل العشرات من المتفاعلين مع هذه الخطوة الايجابية متسائلين بالقول : “هل سيكون هذا القائد عبرة لباقي رجال ونساء السلطة بالمنطقة ، ليحدوا حدوه ويخلصوا العباد والبلاد من هذه المظاهر السلبية بكل المعايير ، كما اعتبرها البعض الآخر رسائل قوية لمدبري الشأن المحلي بالمنطقة ، بالتحرك لتحسين صورة المنطقة والقضاء على ما تبقى من بعض المظاهر المشينة .

 

في المقابل، أكد مصدر من السلطة المحلية أن السلطات ستعمل في الأيام المقبلة على إطلاق حملات واسعة ضد الباعة المتجولين ومحتلي الملك العمومي، مؤكدا أن الشارع وجنبات الطريق ملك عمومي لجميع المواطنين ولا يحق لأحد استغلاله.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *