الأمن يطيح بأخطر مجرم روّع ساكنة مدينة الخميسات

نوفمبر7,2021
IMG 20211107 WA0076

الخميسات : لحسن بيوض

 

تمكنت، عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالخميسات، أمس السبت السادس من نونبر الجاري، من توقيف شخص مبحوث عنه بموجب أزيد من عشرين مذكرة بحث وذلك للإشتباه في إرتكاب مجموعة من الأفعال الإجرامية.

و حسب مصادر،أن عملية الإيقاف هاته والتي أشرفت عليها عناصر الشرطة القضائية على مستوى منطقة آيت عكي بالقرب من القنطرة المؤدية للسوق الأسبوعي (الإثنين) جماعة مجمع الطلبة مكنت توقيف المبحوث عنه و هو في الثلاثينات من عمره و الملقب ب “شلوى”، بعد عملية أمنية محكمة.

و أضافت، نفس المصادر أن المبحوث عنه روّع سكان الأحياء المجاورة بمنطقة آيت عكي وهو متهم بارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالسرقة وحيازة الممنوعات بشتى أنواعها بالإضافة إلى حيازته على الكلاب الشرسة والأسلحة البيضاء.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالشخص المبحوث عنه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

جديرٌ بالذكر أن عملية الإيقاف هاته تأتي في إطار الحملات التمشيطية التي تقودها المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالخميسات، والأوامر التي أعطاها المراقب العام السيد خالد برخلي في إطار خُطّة أمنية محكمة تروم إلى تجفيف منابع الجريمة وتفعيل التدخل الاستباقي الهادف للحدّ من كل الأشكال الإجرامية بما يضمن حماية وسلامة الساكنة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *