أخر الأخبار
الأحد. مايو 19th, 2024

الاتحاد الزموري للخميسات :تعاقدات الميركاتو الشتوي لتعزيز الفريق بأبناء الدار وجدول مباريات تحضيرية للشوط التاني من البطولة الوطنية .

يناير8,2022
IMG 20220108 WA0004 1


مع الحدث/لحسن بيوض

خلافا للمواسم الماضية التي شهدت انتدابات تفوق العشرات من اللاعبين في كل شطر من البطولة ، يركز المكتب المسير لنادي الاتحاد الزموري، على الميركاتو الشتوي وطريقة تدبيره، بهدف القيام بتعاقدات قوية محدودة ، تدعم مجموعة الإطار الوطني توفيق المرابط .
وفي هذا الصدد ، أكد الإطار الوطني توفيق المرابط ،أن الفريق لن يتعدى ثلاث انتدابات في المركاتو الحالي ،مضيفا أن النادي تعاقد رسميا مع لاعب إفريقي كونكولي “غراس أديو” بعقد يمتد لموسمين ونصف،الذي جاور فريق نهضة الزمامرة حينما كان المرابط مدربا له ،مؤكدا ان النادي بصدد التفاوض مع أسماء متألقة لسد الخصاص ولتعزيز تركيبته البشرية لضمان الظهور بالمستوى المطلوب في البطولة الوطنية الاحترافية وتحقيق الهدف وهو الصعود للقسم المحترفين الدرجة الأولى.
وأفادت مصادر لجريدة مع الحدث ،أن النادي بصدد التخلص من اللاعبين الغير مرغوب فيهم في تشكيلة المدرب ،بحيث يفاوض المكتب المسير للنادي خمسة لاعبين لفسخ عقودهم بالتراضي ،هم ياسين الادريسي،وليد الغزواني،عماد حمدون،عبد الله كنزاري والحارس محمد حمدي .
نفس المصادر أكدت، إن احتمالية بيع أحد اللاعبين البارزين في الميركاتو الشتوي تبقى واردة بقوة، بهدف الاستفادة من مبلغ مالي يساعد الفريق على إبرام تعاقدين على الأقل لتحقيق الاهداف ولسد العجز الحاصل في خزينة النادي ولا سيما أن المدرب مقتنع بالعناصر الزمورية الحالية .
وسيرا على خطة النادي بعد التعاقد مع المشرف العام للنادي الحاج حسن مومن ، بهدف تكوين فريق مستقبلي يضم اكبر عدد من العناصر من ابناء الفريق ،حيث تم التعاقد مع مجموعة من لاعبي فريق الامل في بداية الموسم ، أقدم النادي في الانتقالات الحالية بالتعاقد رسميا مع لاعبين من ابناء مدرسة الفريق وهما وليد المخنتر وعلاء الدين المنيعي بعقود تمتد لخمس سنوات .
هذا وقد برمج الفريق بقيادة توفيق المرابط معسكرا تدريبيا مكثفا يضم خمس مباريات اعدادية ودية للاستعداد الجيد للشطر الثاني من البطولة الاحترافية القسم الثاني ،حيث نازل يوم الخميس 6 يناير الجاري المنتخب المغربي لاقل من 20 سنة تحت إشراف المدربين عبد الاله الادريسي وسعيد شيبا، بمركز محمد السادس لكرة القدم وانتصر عليه بهدف دون رد،وفريق الفتح الرباطي اليوم السبت 9 يناير الجاري بملعب الامير مولاي الحسن ،فيما سيستقبل فريق الوداد الفاسي يوم الاربعاء 12 يناير الجاري بملعب المعمورة وسيرحل من جديد يوم السبت 15 يناير لمواجهة فريق الجيش الملكي بالمركز العسكري بسلا .
جدير بالذكر أن الاتحاد الزموري أنهى الشطر الاول من البطولة بفوز مهم أمام ضيفه شباب المسيرة رافعا رصيده الى النقطة 23 محتلا الرتبة الخامسة وهي رتبة مشرفة نظير المواسم الماضية ، ويفتتح الاتحاد الزموري مرحلة الإياب باستقباله بملعب 18 نونبر بالخميسات، فريق شباب بنجرير والذي انتصر عليه في الدورة الاولى بهدف لصفر.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *