أخر الأخبار
الأحد. مايو 19th, 2024

الخميسات…حملة طبية مجانية متعددة الاختصاصات

يوليو24,2022
IMG 20220724 WA0007

مع الحدث/لحسن بيوض

بشراكة جمعية تكمات مع جمعية نور اليقين ، نظمت نظمت جمعية الشرفاء للتنمية و التضامن بايت يدين، حملة طبية متعددة الاختصاصات ، التي انطلقت يوم الجمعة 22 يوليوز و التي اختتمت عشية يوم السبت 23 من الشهر الجاري بدار الشباب جماعة ايت يدين و التي عرفت بالاولى من نوعها على مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدات و المستفيدين من طب العيون و تحاليل طبية على مرضى السكري و البروستات (النبولة) زد على ذلك تخطيط القلب و التلفزة و الطب العام .
IMG 20220724 WA0008

وفي هدا الإطار أشرفت الجمعيات المذكورة كل من موقعها على انجاح هذه الحملة.
وقد عرفت من هده الحملة الطبية إستفادة ازيد من 500 مواطن ومواطنة من هذه الحملة الطبية المجانية الخاصة.
وفي تصريح للسيدة فاطمة العمراني عضوة جمعية تكمات قالت ان هده الحملة يشرف عليها طاقم طبي متكون من مختصين في طب العيون و التحاليل زد على ذلك الطب العام و ممرضين و أطر جمعوية، لأجل إنجاح هذه المبادرة التي استهدفت أزيد من 500 مستفيد و مستفيدة طيلة اليومين من الخدمات المقدمة.
وأضاف المتحدث أن ما يميز هده الحملة الطبية المجانية ويعطيها صبغة خاصة بالمقارنة مع باقي الحملات الطبية التي يشهدها الإقليم، عرفت جرد واجراء فحوصات طبية بالتلفزة الغير الموجودة بالمستشفى الاقليمي بهدف تقليص لائحة مواعيد الانتظار لهذا النوع من الفحوصات.
وأورد ان الطاقم التنريضي و الطبي الساهر على إنجاح هده المبادرة يراهن على بلوغ أزيد من 500 شخصا مستفيدا، ممن هم في حاجة ماسة لإجراء هذه الفحوصات.
وان هده المبادرة الطبية ليست الاولى التي أشرفت عليها جمعية تكمات على المستوى الإقليمي ،بل هي جزء من سلسلة حمالات طبية مجانية المنظمة على مستوى جماعات التابعة لإقليم الخميسات ، و تسهر الجمعية مع باقي الشركاء على تنظيمها وذلك لتقريبها من المواطن والسهر على مساعدتهم.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *