الدارالبيضاء .. مصالح أمن عين السبع الحي المحمدي تعتقل عنصرين ضمن شبكة إجرامية متخصصة في السرقة و النصب و الإحتيال

نوفمبر17,2021
IMG 20211117 WA0016

○بقلم يوسف الجهدي_ مع الحدث:

تمكنت مصالح الأمن بعين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، يوم أمس الثلاثاء ، من اعتقال شخصين يبلغان من العمر معا 58 سنة، كلاهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير واستعماله والسرقة الموصوفة.

وجرى توقيف المشتبه بهما عندما حاولا تعريض سيدة للنصب والاحتيال عن طريق إيهامها بتأجيرها شقة في ملك الغير مقابل سومة كرائية مقبولة، ليتم اعتقالهم في حالة تلبس بحيازة عقد مزور لكراء المنزل السكني المتفق عليه، كما تم كذلك العثور بحوزتهما على حوالي 12 ختما مزورا ودفتر شيكات في اسم الغير وبطاقة تعريف مزيفة.

و بحسب عملية التنقيط التي أجريت للمعتقلين في قاعدة بيانات المديرية العامة للأمن الوطني والتي أكدت أن أحد الموقوفين يشكل موضوع مذكرات بحث وطنية صادرة عن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ومصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بكل من مدن المحمدية والدار البيضاء والجديدة ، للاشتباه في تورطه في ملفات تتعلق بالنصب والاحتيال والسرقة والتزوير واستعماله .

و حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فقد تم إيداع المتهمين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المتعلقة بهاته الشبكة الإجرامية، للكشف عن خيوط أخرى تساعد على تحديد امتدادات هاته العصابة الإجرامية.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *